كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم 4 أكتوبر 2020 بالدوري الإسباني

يحل ريال مدري ضيفاً  ثقيلاً على ليفانتي اليوم الاحد 30 أكتوبر 2020، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم موسم 2020-2021، والتي ستجري بين الفريقين على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ويبحث خلالها النادي الملكي عن ثلاث نقاط جديدة للحفاظ على تقدمه في جدول الترتيب.

افتتح ريال مدريد مشواره بالتعادل السلبي في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد أمام ريال سوسيداد، لكن سرعان ما استعاد عافيته وحقق فوز متتالي على ريال بيتيس 3-2 خارج الديار، قبل أن يستضيف بلد الوليد في الجولة السابقة ويحقق أمامه انتصار صعب بهدف دون رد سجله الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، البداية التي ظهر بها فريق المدرب زين الدين زيدان ليست جيدة بما يكفي، ولم تكن واضحة كما يريد أنصار ومشجعي الفريق الملكي، والشيء الايجابي هو عدم الخسارة حيث يتواجد ريال مدريد في قمة الجدول برصيد سبع نقاط جمعهم من انتصارين وتعادل.

بينما خاص فريق ليفانتي مباراتين فقط حتى الآن في هذا الموسم، حيث استهل الموسم بخسارته 4-2 أمام فالنسيا، وعاد إلى الطريق الصحيح ونجح بتحقيق الفوز على أوساسونا بنتيجة 3-1 في المباراة الأخيرة، وسوف يعمل فريق المدرب باكو لوبيز على تحقيق فوز آخر أمام حامل اللقب، لكنه يعلم صعوبة المهمة، لذلك سيكون صراع كبير على أرضية الملعب من أجل الخروج بالثلاث نقاط، علماً أن أصحاب الأرض يتواجدون في المركز الثالث عشر ويمتلكون ثلاث نقاط فقط من أصل تسعة.

وشهدت المباريات الأخيرة بين ريال مدريد وليفانتي تساوِ بالنتيجة تقريباً، حيث فاز ليفانتي في اثنتين وتعادل مرتين وخسر مباراتين من المباريات الستة الماضية بينه وبين ريال مدريد، وكان آخرها الانتصار الذي حققه ليفانتي على نفس الملعب في النسخة الماضية من الدوري والتي انتهت بهدف نظيف سجله اللاعب خوسيه لويس موراليس، لكن في آخر 26 مباراة بينهما، فاز ريال مدريد 18 مرة وخسر خمس مرات.

تشكيلة ريال مدريد: كورتوا – ميندي – راموس – فاران – ناتشو – فالفيردي – كاسميرو – مودريتش – فينيسيوس – بنزيما – أسينسيو.

تشكيلة ليفانتي: ايتور فرنانديز – كارلوس كليرك – روبرت بيير – أوسكار دوارتي – خورخي ميرامون – أنيس باردي – جونزالو ميليرو – نيمانيا رادوجا – خوسيه كامبانا – خوسيه موراليس – روجر مارتي.

ريال مدريد 2 – 0 ليفانتي

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً على خصمه ليفانتي بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث افتتح النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الهدف الأول للميرنجي في الدقيقة 16 من زمن الشوط الثاني، قبل ان يضيف كريم بنزيما الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان رصيده إلى عشر نقاط في صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد ليفانتي عند ثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى