كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم 19 يوليو 2020 بالدوري الإسباني

يحل ريال مدريد ضيفاً على ليغانيس مساء اليوم الأحد 19-7-2020، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والثلاثين والختامية لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وتبدو هذه المباراة أهدافها متناقضة بالنسبة لكلا الفريقين، النادي الملكي يريد تأكيد تفوقه وأنه يستحق لقب البطولة وأن يكون ختامها مسك، بينما يصارع ليغانيس في منطقة الهبوط ويحتاج إلى الفوز بشدة من أجل البقاء في الدوري للموسم المقبل.

حقق فريق زين الدين زيدان لقبه الأول في الدوري منذ 2017 يوم الخميس الماضي، بفوزه 2-1 على فياريال، وكان الفوز بمثابة الانتصار العاشر للنادي على التوالي منذ عودة كرة القدم الإسبانية في يونيو، وبعد أن حسم ريال مدريد أول لقب محلي هذا الموسم، سوف يتهيأ بعد ذلك إلى التحضير للمنافسة على اللقب الأوروبي في دوري الأبطال، حيث تنتظره مواجهة صعبة ضد مانشستر سيتي في إياب دور الـ 16 والتي ستقاوم في السابع من شهر أغسطس المقبل.

في المقابل، يتعين على ليغانيس أن يخرج بنتيجة الفوز من مباراة ريال مدريد اليوم، لأن خسارته تعني هبوطه للدرجة الثانية، حيث يقبع ليغانيس في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة عن سيلتا فيغو الثامن عشر، وقد تغلب على أتلتيك بلباو 2-0 يوم الجمعة الماضي، وستكون مواجهة مدريد بالنسبة لنادي ليغانيس مسألة أكون أو لا أكون لذلك عليه أن يقاتل إذا ما كان يريد البقاء في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

تشكيلة ريال مدريد: أويولا – ناتشو – ميلياتو – راموس – ميندي – فالفيردي – إيسكو – مودريتش – كريم بنزيما– أسينسيو– فينيسيوس.

ريال مدريد 2 – 2 ليغانيس

انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لهدف، حيث تقدم ريال مدريد بالهدف الأول سجله المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة التاسعة، وسجل بريان جيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 1+45.

وأحرز ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني، وأدرك اللاعب روجيه أساليه التعادل مرة أخرى لفريق ليغانيس بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 78، لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة في صدارة جدول الترتيب وبفارق خمس نقاط عن غريمه برشلونة، بينما تأكد هبوط ليغانيس إلى الدرجة الثانية بعدما جاء في المركز الـ 18 برصيد 36 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى