كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 16 يوليو 2020 بالدوري الاسباني

تتجه أنظار متابعي الكرة الإسبانية إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو من أجل متابعة مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 16-7-2020 في الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني، في حال فوز الفريق الملكي سيضمن اللقب، كما لا يزال بإمكان ريال مدريد أن يتوج بطلاً لليجا في حال تعادله مع فياريال، وخسارة برشلونة على أرضه أمام أوساسونا، لأن المباريات ستجري في توقيت واحد.

ويتطلع ريال مدريد إلى تأكيد فوزه بلقب الدوري الإسباني عندما يستضيف فياريال هذا اليوم، لأن نتيجة الفوز تعني أن اللقب أصبح مدريدياً بإمتياز، ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني في الجولة قبل الأخيرة، لذلك فإن الفوز على فياريال سيكون كافياً للتتويج بالليجا الرابعة والثلاثين، علماً أن المرينغي فاز في مبارياته التسع الماضية، مما جعلهم أن يتخطو النادي الكتالوني في سباق اللقب.

في المقابل، ريال مدريد لن يواجه فريقاً سهلاً، لأن فياريال ما يزال يتطلع إلى الحفاظ على مركزه في جدول ترتيب الليجا، الذي يحتل فيه المركز الخامس حالياً والمؤهل لدور المجموعات في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، و سيقاتل من أجل ذلك. ويتقدم بفارق ثلاث نقاط عن خيتافي وريال سوسيداد، ويريد أن يتجنب الخسارة وانخفاض مركزه.

تشكيلة ريال مدريد أمام فياريال: تيبو كورتوا – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – ميندي – داني كارفاخال – توني كروس – كاسيميرو – مودريتش – فيدي فالفيردي – إيسكو -بنزيما.

ريال مدريد 2 – 1 فياريال

افتتح كريم بنزيما التسجيل لمصلحة ريال مدريد في الشوط الأول، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 29 ، لتنتهي الحصة الأولى بتقدم الفريق الملكي بهديف نظيف.

وفي الشوط الثاني المهاجم الفرنسي كريم بنزيما النتيجة لريال مدريد بعدما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 77 من ضربة جزاء، وقلص فياريال الفارق عبر فيسنتي إيبورا في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز المرينغي بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز، تُوج ريال مدريد رسمياً بلقب الدوري الإسباني موسم 2019/2020 ولأول مرة منذ 2017، قبل ختام الليجا بجولة واحدة، حيث رفع رصيده إلى 86 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وبفارق سبع نقاط عن غريمه برشلونة الذي سقط أمام أوساسونا، بينما تجمد رصيد فياريال عند 57 نقطة في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى