كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 18/06/2020 في الدوري الاسباني

انتصر ريال مدريد على ضيفه فالنسيا بنتيجة 3-0، مساء الخميس، ضمن اللقاء الذي أقيمت عبر ملعب ألفريدو دي ستيفانو التدريبي، في الجولة ال29 من بطولة الليجا الاسبانية.

انتهى الشوط الأول سلبياً، وشهد تفوق مدريدي رغم التسديدات والفرص التي سنحت لأصحاب الأرض لينتهي بدون تسجيل، وفي الشوط الثاني دخل الملكي بشكل مغاير، وتمكن من تسجيل هدف أول عبر كريم بنزيما في الدقيقة 61، قبل أن يضيف البديل ماركو أسينيسيو الهدف الثاني في الدقيقة 74، وعاد بنزيما ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

بعد هذا الفوز، رفع الملكي رصيده إلى 62 في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة صاحب الصدارة.

يستضيف ريال مدريد خصمه فالنسيا اليوم الخميس 18/6/2020 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني، ويسعى الفريق الملكي في هذه المواجهة الصعبة إلى زيادة الضغط على برشلونة، للبقاء على أمله في الفوز بلقب الليجا.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام فالنسيا، ساعياً إلى الانتصار وحصد نقاط المباراة، لمواصلة اللحاق بغريمه على صدارة الترتيب، لأن أي سقوط بالنسبة لريال مدريد سوف تبعده عن تحقيق اللقب الغائب الفريق منذ موسم 2012، وما يزال ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، بفارق خمس نقاط مؤقتاً عن برشلونة المتصدر، وقد عاد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات منذ عودة الدوري بعد تعليقه لمدة ثلاث أشهر.

وكان ريال مدريد انتصر في مباراتيه الماضيتين، الأولى أمام ريال مايوركا برباعية نظيفة، ثم تغلب على إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتطلع إلى مواصلة اللحاق بغريمه على سباق اللقب، ويتمتع لوس بلانكوس بأفضلية عامل الأرض، رغم أن المباراة ستجري على ملعبه التدريبي بسبب أعمال التجديد في سانتياجو بيرنابيو، إلا أن اللاعبين قدموا مستوى جيد.

فيما يتعلق بفريق فالنسيا الذي سيواجه ريال مدريد الليلة، ما يزال الفريق يعاني من نتائج متراجعة في الدوري، لا سيما تعادله في الجولة الماضية أمام ليفانتي بهدف لمثله، ولم يستغل الخفافيش تعثر منافسيه وتجاوزهم والتقدم في جدول الترتيب، للسباق على أحد المراكز المؤهلة للمسابقة الأوروبية، حيث يحتل فالنسيا حالياً المركز الثامن برصيد 43 نقطة، وما يزال الفريق يصارع للحصول على مكان في أوروبا الموسم المقبل، ولا يزال دوري الأبطال هدفاً لفالنسيا حيث تفصله أربع نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

يأتي موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون منقوله في بث حي ومباشر على بي ان سبورت الثانية بالجودة العالية.

تشكيلة الفريقين

تشكيلة ريال مدريد: تيبو كورتوا – فيرلاند ميندي- سيرجيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفاخال – توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش – إيدين هازارد – كريم بنزيما – رودريجو.

تشكيلة فالنسيا: ياسبر سيليسين – خوسه جايا – مختار دياخابي – هوجو جيلامون – دانييل فاس
كارلوس سولير – داني باريخو – فرانسيس كوكولين – فيران توريس – ماكسي جوميز – رودريجو دي بول.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ريال مدريد 3 – 0 فالنسيا

انطلق الان الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشر وسنكون على متابعة لحظية لكافة أحداث اللقاء أول بأول، لتكونو على معرفة النتيجة بشكل لحظي

وصلت المباراة إلى الدقيقة 20 ولا تزال النتيجة بدون أهداف.

الدقيقة 42 ويقترب الشوط الأول على النهاية وما تزال النتيجة على حالها، انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبانتظار بداية الشوط الثاني الذي سيكون اكثر ندية وحماس.

ريال مدريد يفتتح التسجيل عن طريق بنزيما في الدقيقة 61، هدف أول للنادي الملكي

ماركو اسينسيو يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 74.

كريم بنزيما يعزز النتيجة لريال مدريد بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 86.

لاعب فالنسيا لي كانغ لي إن يتعرض للطرد عند الدقيقة 89.

الحكم يحتسب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع

اخيراً حكم اللقاء يطلق صافرة النهاية معلناً فوز ريال مدريد على فالنسيا بثلاثية دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى