كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 21 يونيو 2020 في الدوري الاسباني

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الاسبانية إلى ملعب أنويتا، الذي يستضيف مباراة القمة بين ريال مدريد وريال سوسيداد، ضمن أهم مباريات اليوم الجمعة 21 يونيو 2020 في المرحلة رقم 30 من الدوري الإسباني، يبحث النادي الملكي عن فوز جديد يمكنه من احتلال الصدارة وينعش آماله في السباق على اللقب.

وكان ريال مدريد قد تغلب على إيبار وفالنسيا منذ عودة الدوري، وأصبح ملاحقاً لبرشلونة على قمة الترتيب، وبعد أن لعب ريال مدريد 29 مباراة في الدوري هذا الموسم، خسر ثلاث مباريات فقط، وهو رقم قياسي، فاز في 18 وتعادل في ثماني لقاء، وجمع 62 نقطة حتى الآن.

وحصل الميرنغي على ست نقاط من المباراتين الأخيرتين منذ عودة الليجا في 14 يونيو، بعد فوزه 3-1 على إيبار، و 3-0 على فالنسيا يوم الخميس الماضي، وأصبح ريال مدريد على بعد نقطتين فقط من برشلونة المتصدر، على الرغم من تعثره، سيكون لدي الفريق الملكي فرصة للقفز إلى المركز الأول في الجدول، عندما يحل ضيفاً على ريال سوسيداد.

فيما يدخل ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم، باحثاً عن العودة لطريق الانتصارات بعد إخفاقه في آخر جولتين، حيث فشل الفريق الباسكي في تحقيق الانتصار منذ استئناف الدوري، بدأها بتعادل مخيب أمام أوساسونا، ثم الخسارة 2-0 أمام ألافيس، وينافس إلى حد كبير على المراكز الأربعة الأولى في هذه المرحلة، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، وحقق ريال سوسيداد 14 فوزاً وخمسة تعادلات و 10 هزائم هذا الموسم، وحصل منها على 47 نقطة ليحتل المركز السادس في الجدول.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

المنافسة: الدوري الاسباني، الجولة 30
الموعد: 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، 10:00 مصر.
القنوات الناقلة: بي إن سبورت HD1
المعلق: يوسف سيف.

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
الدفاع: رافاييل فاران – سيرخيو راموس – مارسيلو- داني كارفاخال.
الوسط: توني كروس – كاسيميرو – خاميس رودريجيز- فيدي فالفيردي .
الهجوم: كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد 2 – 1 ريال سوسيداد

يتنطلق بعد قليل البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، سوف نكون على متابعة لحظية لكل جديد فيما يخص أحداث المباراة، وسنعرض نتيجة مباراة ريال مدريد أول بأول.

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بنتيجة التعادل السلبي، وننتظر بداية الشوط الثاني الذي سيشهد اثارة كبيرة.

ريال مدريد يتقدم بهدف سجله المدفاع سيرجيو راموس من علامة الجزاء في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني.

في الدقيقة 70 كريم بنزيما يسجل هدف ثانِ لريال مدريد، وقلص سوسيداد النتيجة بعدما سجل ميكل ميرينو هدفاً في الدقيقة 83.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1، وبذلك يكون الفريق الملكي قد انقض على صدارة الليجا برصيد 65 نقطة، بينما ظل رصيد ريال سوسيداد عند 47 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى