كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 2 يوليو 2020 بالدوري الإسباني

يستضيف ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضيفه خيتافي ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 2-7-2020، في الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ويتطلع النادي الملكي إلى مواصلة انتصاراته والابتعاد أكثر في صدارة الليجا.

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 71 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني والذي لديه 70 نقطة، وفي حال فوز كتيبة المدرب زين الدين زيدان في مباراة اليوم سوف يتسع الفارق إلى أربع نقاط، يأتي ذلك بعد أن استفاد ريال مدريد من تعثرات برشلونة في المباريات الماضية، حيث انقض الملكي على الصدارة، كذلك بفضل تحقيقه لخمسة انتصارات متتالية منذ استئناف الدوري، قربته من تحقيق لقب الليجا الذي انتظره لسنوات.

من جهته، يمر خيتافي بفترة جيدة، فهو يحتل المركز الخامس برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الرابع، وتمكن نادي خيتافي من تحسين مكانه في جدول الترتيب، فهو يواجه ريال مدريد آملاً في الحصول على نتيجة إيجابية تبقيه في مركز متقدم، ولم يخسر الفريق في الأربع مباريات السابقة، رغم تعادله في ثلاث منها، إلا أن فوزه على ريال سوسيداد 2-1 في الجولة الماضية نقلته إلى المركز الخامس.

ريال مدريد 1 – 0 خيتافي

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وخيتافي بنتيجة التعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم ريال مدريد بهدف نظيف سجله كابتن الفريق سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 79، وبقية نتيجة اللقاء على حالها حتى النهاية ليحقق ريال مدريد الفوز بصعوبة على خيتافي بهدف نظيف.

بعد ان تخطى ريال مدريد ضيفه خيتافي، عزز الملكي صدارته لترتيب الليجا ورفع رصيده إلى 74 نقطة وبفارق أربع نقاط عن برشلونة الوصيف، بينما توقف رصيد خيتافي عند 52 نقطة في المركز السادس.

ويواجه ريال مدريد في المبارة القادمة فريق اتلتيك بلباو في الجولة 34 المقرر لها يوم الاحد 5 يوليو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى