كورة أوروبية

نتيجة | مباراة تشيلسي وإشبيلية اليوم 20 أكتوبر 2020 بدوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة قوية تجمع بين تشيلسي وإشبيلية، في أقوى مباريات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020-2021 لكرة القدم.

ويستهل تشيلسي وإشبيلية مشوارهما في المنافسة على دوري أبطال أوروبا بنسختها الجديدة، وسيكون الصراع محتدم بين هذين الفريقين على صدارة المجموعة، ويتطلعون إلى تحقيق تقدم نحو الدور القادم، حيث يدخل تشيلسي اللقاء، بعد تعادله المثير 3-3 أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، ويتطلع إلى تصحيح مساره والخروج بنتيجة الفوز من بوابة إشبيلية في المسابقة الأوروبية.

وحجز تشيلسي مكان له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن احتل المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وبعد تأكيد مشاركته أوروبياً، قامت إدارة البلوز على استقطاب العديد من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق في محاولة إلى العودة إلى أمجادهم وحصد البطولات، لكن لا يزال مشوار فريق المدرب لامبارد بعيداً عن الحكم عليه في بداية الموسم، حيث جمع 8 نقاط من مبارياته الخمس في الدوري الممتاز.

وفي الموسم الماضي، كانت مجموعة تشيلسي تضم كل من فالنسيا وليل وأياكس، نجح تشيلسي في التأهل لدور الستة عشر، لكنه أقصي بشكل مذل، عندما خسر ذهاباً من بايرن ميونخ الألماني بسبعة أهداف مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج.

من ناحية أخرى، حقق إشبيلية المزيد النجاح في أوروبا الموسم الماضي، حيث اجتاز العديد من أفضل الأندية الأوروبية، مثل ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان ليحقق لقب الدوري الأوروبي السادس ف تاريخه، ويخوض منافسات دوري أبطال أوروبا ساعياً إلى العودة أرضه بنتيجة الفوز والقتال على صدارة المجموعة.

وفي الدوري المحلي، يتواجد إشبيلية في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، جمعها بعد أن لعب أربع مباريات منذ انطلاق الموسم، انتصر في مباراتين وتعادل مرة وخسر في المباراة الأخيرة أمام غرناطة بهدف دون رد، سيحاول إشبيلية الآن إلى إعادة الأمور إلى نصابها والعودة إلى خط الإنتصار ضد فريق تشيلسي، ويعلم أن مواجهته لن تكون سهلة.

تشكيلة تشيلسي: ميندي – جيمس – سيلفا – زوما – بن تشيلويل – جورجينهو – كانتي – بوليسيتش – هافيرتز – ماونت – فيرنر.

تشكيلة إشبيلية: بونو – نافاس – غوميز – كارلوس – اكوبيه – راكيتيتش – فرناندو – غوديل – سوسو – أوكامبوس – دي يونغ.

تشيلسي 0 – 0 اشبيلية

خيم التعادل السلبي بدون أهداف، على مباراة تشيلسي أمام ضيفه اشبيلية الاسباني، ضمن مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى