كورة أوروبية

نتيجة | مباراة برشلونة وسيلتا فيجو 27 يونيو 2020 بالدوري الاسباني

يواجه برشلونة نظيره سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس، ضمن مباريات اليوم السبت 27 يونيو 2020، بالجولة الثانية والثلاثون من منافسات بطولة الليجا الإسبانية، ويستهدف النادي الكتالوني من هذه المواجهة إلى الخروج منتصراً لتصدر الجدول مؤقتاً، علماً أنه يتاقسم عدد النقاط مع ريال مدريد الذي يترأس قمة الترتيب بفارق المواجهات المباشرة.

ويدخل برشلونة أمام اختبار حقيقي أمام سيلتا فيجو في مباراة اليوم، نظراً لقوة المنافسة مع غريمه ريال مدريد على سباق اللقب، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 68 نقطة، وفاز في الجولة الماضية على ضيفه أتلتيك بلباو بهدف دون رد، بعد أن تنازل عن الصدارة اثر سقوطه في فخ التعادل أمام إشبيلية.

فيما يقبع سيلتا فيجو الذي يواجه برشلونة اليوم وهو قادم من الفوز على ريال سوسيداد بهدف دون مقابل، ليعد ذلك الفوز الثاني لسيلتا فيجو بعد اكتساحه لـ ديبورتيفو ألافيس بسداسية نظيفة، مما ساعده بالابتعاد عن مناطق الهبوط، ليصعد للمركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

ومن المقرر أن يجري المدرب كيكي سيتين بعض التغييرات الطفيفة على التشكيلة في مباراة برشلونة اليوم، خاصة بعد غياب نجم خط وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس بسبب تعرضه للإيقاف، وكذلك فقدان فرانكي دي يونج نتيجة للإصابة، وستكون تشكيلة برشلونة أمام سيلتا فيجو، تير شتيجن في حراسة المرمى، وأمامه سيميدو بيكيه، لينجليت، ألبا، ومن الممكن ان يشارك في الوسط، آرثر وأرتورو فيدال وايفان راكيتيتش، وفي الهجوم ميسي وغريزمان وبرثويث.

برشلونة  2 – 2 سيلتا فيجو 

ينطلق بعد قليل البث المباشر لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الجولة 31 من الدوري الاسباني، وسنكون معكم في مواكبة أحداث اللقاء لتكونوا على اطلاع مستمر على نتيجة المباراة.

بدأ الشوط الأول من المباراة وتابعون معنا نتيجة مباراة برشلونة أول بأول.

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق المهاجم لويس سواريز، والنتيجة تقدم النادي الكتالوي بهدف دون رد.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الان، في الشوط الثاني أصحاب الأرض يدركون التعادل عن طريق فيدورو سمولوف في الدقيقة 50.

ويتقدم برشلونة بالنتيجة مرة أخرى عبر لويس سواريز في الدقيقة 67.

واقتنص سيلتا فيجو التعادل في اخر دقيقتين حيث سجل ياغو اسباس هدف التعادل لفيج  في الدقيقة 88.

بهذا التعثر الجديد لبرشلونة، أصبح في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي تنتظره مواجهة مع إسبانيول مساء الأحد بنفس الجولة، بينما رفع سيلتا فيجو رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى