كورة أوروبية

نتيجة | مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 1 أكتوبر 2020 بالدوري الإسباني

يبحث برشلونة عن فوزه الثاني، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو، ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2020-2021، والتي ستقام على ملعب بالايدوس.

وبدأ برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان بشكل إيجابي، ويأمل في الحفاظ على مستواه الممتاز أمام فريق سيلتا فيغو، وحقق برشلونة فوزاً كبيراً على فياريال بأربعة أهداف نظيفة، في مباراته الأولى هذا الموسم، لكن يتعين عليه بذل جهد أكبر في هذه المباراة، كونها خارج الديار، وأمام فريق منظم ولم يخسر في الثلاث مباريات السابقة.

في المقابل، كانت بداية سيلتا فيجو جيدة جداً ومثيرة للإعجاب، حيث لم يخسر سيلتا في مبارياته الثلاث الأولى، بدأها على أرضه بالفوز على فالنسيا 2-1، وتعادل في مباراتين أمام إيبار وبلد الوليد خارج الديار، ويأمل فريق المدرب الإسباني أوسكار غارسيا، إلى الاستمرار في عرضه القوي والضغط على برشلونة لتحقيق الانتصار، علماً ان سيلتا يحتل المركز الثالث حالياً في جدول الترتيب ولديه ست نقاط.

ولدي برشلونة سجل متفوق أمام سيلتا فيجو، حيث فاز عليه في 12 مباراة من أصل 21 مباراة لعبت بين الفريقين، لكن الشيء اللافت، أن الفريق الكتالوني لم ينجح في تحقيق الانتصار عندما يواجه سيلتا في بالايدوس، ولم يخسر أصحاب الأرض في آخر خمس مواجهات في الدوري أمام برشلونة، حيث فاز ثلاث مرات وتعادل اثنتين، وتعد هذه أطول سلسلة يخوضها برشلونة خارج أرضه بدون فوز ضد أي خصم في الدوري الإسباني، ويعود ذلك منذ خمس سنوات.

تشكيلة برشلونة الرسمية : نيتو – روبيرتو – بيكيه – لينغليت – البا – بوسكيتس – دي يونغ – كوتينهو – ميسي – غريزمان – فاتي .
تشكيلة سيلتا فيجو الرسمية : فيلار – ايدو- موريلو – فونتان – اولازا – مالو – دينيس – تابيا – بيجا – مور – اسباس.

برشلونة 3 – 0 سيلتا فيجو

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف عن طريق النجم الشاب أنسو فاتي في الدقيقة 11، كما تعرض كيلمو لينجليه للطرد في الدقيقة 42، بعد تحصله على الانذار الثاني، ليكمل برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق الكتالوني الهدف الثاني، عبر لاعب سيلتا فيغو لوكاس أولازا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل سيرجيو روبيرتو الهدف الثالث، ليمنح برشلونة الفوز بثلاثية رغم النقص العددي.

وبعدها فشلت محاولات أصحاب الأرض في تعديل النتيجة ليبقى برشلونة متقدماً حتى النهاية، ليضيف فوز وثلاث نقاط جديدة.

ورفع برشلونة رصيده إلى ست نقاط من الفوز في مباراتين، فيما توقف صيد سيلتا فيجو عند خمس نقاط من أربع مباريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى