كورة أوروبية

ملخص أهداف | مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في كلاسيكو الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً على مستضيفه برشلونة بثلاثية مقابل هدف، في الكلاسيكو الذي أقيمت اليوم السبت، على ملعب كامب نو، في منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة  القدم موسم 2020-2021.

وجاءت أهداف مباراة الكلاسيكو، من جانب ريال مدريد الذي بادر بالتسجيل عبر فالفيردي  مبكراً بالتحديد في الدقيقة الـ5، ثم أدرك الشاب أنسو فاتي بتسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الـ8.

وسجل سيرجيو راموس هدف ريال مدريد الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 69، وختم مودريتش بالهدف الثالث في الدقيقة الـ90.

أهداف مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد (3-1)


قبل انطلاق اللقاء

تتجه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم إلى متابعة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتي يستضيفها ملعب كامب نو مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، في قمة كروية ينتظرها الجميع ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويهدف عملاقي الكرة الاسبانية إلى الخروج بنتيجة الفوز والتي دائماً ما يتم تحديد السباق على لقب بطل الليغا من مباريات الكلاسيكو.

يدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وهو في مركز منخفض في الجدول حيث يتواجد في المرتبة السابعة برصيد سبع نقاط، جمعها بعد خوضه أربع مباريات، فاز في اثنتين وتعادل مرة وخسر واحدة، والتي جاءت بنتيجة 1-0 أمام خيتافي في المرة الأخيرة، لكن برشلونة يملك أفضلية عامل الأرض وأيضاً ثقة أكبر بعد الانتصار الساحق الذي حققه على نادي فيرينكفاروسي في مستهل حملته في دوري أبطال أوروبا.

بالنسبة لريال مدريد الذي يخوض لقاء الكلاسيكو مع برشلونة، يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات والعودة إلى الطريق الصحيح، بقيادة مدربه زين الدين زيدان، الذي يمر بفترة تبدو حرجة، بعد سقوطه بشكل متتالي في الدوري الاسباني والأوروبي أيضاً، حيث خسر مباراته أمام فريق قادش الصاعد حديثاً للدوري الأضواء، ثم أعقبه خسارة صادمة ومفاجئة كانت على يد شاختار دونتيسك الأوكراني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني وفي جعبته 10 نقاط من فوزه في ثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة، مقابل خسارة وحيدة، حيث خاض خمس مباريات مع تأجيل مباراة له في الجولة الأولى، لذلك سيكون ضغط أكبر على الفريق الملكي لكي يقدم كل ما بوسعه للفوز على غريمه التقليدي في لقاء الكلاسيكو.

وكان الكلاسيكو الأخير بين برشلونة وريال مدريد أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الموسم الماضي، وفاز النادي الملكي بنتيجة 2-0، بفضل هدفين في الشوط الأول من فينيسيوس جونيور وماريانو دياز، لكن المباراة العكسية في كامب نو انتهت بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى