كورة أوروبية

ملخص | أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم بدوري أبطال أوروبا 2020

انتهت مباراة برشلونة أمام منافسه بايرن ميونخ، بنتيجة تاريخية لصالح الفريق البافاري الذي أمطر شباك الفريق الكتالوني بثمانية أهداف لهدفين، ضمن ربع نهائي دوري الأبطال.

وسجل أهداف بايرن ميونخ كل من، توماس مولر في الدقائق الـ 4 و31، وبيرسيتش في الدقيقة 21، وجنابري في الدقيقة 27، وكيميتش في الدقيقة 63، وليفادوفسكي في الدقيقة 82، وفيليب كوتينيو بالدقيقتين 85 و89، وسجل هدفي برشلونة ديفيد ألابا مدافع بايرن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 7، ولويس سواريز في الدقيقة 57.

ويواجه بايرن ميونخ الفائز من مباراة مانشستر سيتي وليون المقرر لها مساء اليوم السبت 15 أغسطس الجاري.

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ (2-8) “ربع النهائي “


قبل بداية المباراة

يواجه برشلونة خصمه بايرن ميونخ على ملعب دا لوز في البرتغال، في مباراة الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام اليوم الجمعة 14/8/2020 في قمة كروية ينتظرها عشاق المستديرة حول العالم، علماً أن الفائز من مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة سوف يضرب موعداً في نصف النهائي مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وليون.

ويدخل برشلونة في أصعب اختبار وأهم مباراة هذا الموسم ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحمل الفريق الكتالوني بقيادة نجمه ليونيل ميسي على عاتقهم انجاز المهمة وحجز بطاقة العبور لنصف نهائي البطولة، بينما يتطلع بايرن ميونخ الذي يسعى لنفس الهدف وهو الاطاحة ببرشلونة والتأهل للدور المقبل.

خلال مشواره في دوري الأبطال، لم يهزم برشلونة في البطولة الأوروبية حتى الآن، حيث كان أداء الفريق جيداً، بعد تحقيقه انتصارات على بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان، وآخرها تجاوز نابولي في دور الثماني، في المقابل، كان بايرن ميونخ بعد تولي هانسي فليك أكثر انضباط وقوة، وحقق العلامة الكاملة في دوري الأبطال حتى الآن، حيث فاز على توتنهام في دور 16، قبل الفوز القياسي 7-1 على تشيلسي في المباراتين.

كان آخر لقب لبرشلونة عام 2015، فهو يمتلك خمس ألقاب أوروبية، متساوياً مع بايرن ميونخ الذي يعود آخر فوز بكأس الأذنين في عام 2013.
يتفوق بايرن ميونخ على برشلونة في المواجهات المباشرة، حيث التقى الفريقان في 10 مناسبات سابقة في البطولة الأوروبية، شهدت ست انتصارات لبايرن مقابل فوزين لبرشلونة، وتعادلا في مباراتين.

وتعود آخر مواجهة بينهما، عندما أخرج برشلونة بايرن من نصف نهائي المسابقة موسم 2014-2015 قبل أن يحرز اللقب، بينما تغلب العملاق الألماني على النادي الإسباني في نصف نهائي بطولة 2012-2013 في طريقه للفوز باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى