كورة أوروبية

نتيجة | مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 16 يوليو 2020 بالدوري الإسباني

يتطلع برشلونة إلى التمسك بآماله في الفوز بلقب الدوري الإسباني، عندما يستضيف أوساسونا مساء اليوم الخميس 16 يوليو 2020، ضمن مواجهات المرحلة 37 وقبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، والتي ستجري أحداثها على أرضية ملعب كامب نو.

يجلس برشلونة حالياً في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، متأخراً بفارق أربع نقاط عن منافسه الشرس ريال مدريد متصدر جدول الترتيب، ويسعى زملاء ميسي إلى تحقيق الفوز على أوساسونا وإنتظار تعثر غريمه، لأنه إذا فاز ريال مدريد في مباراته ضد فياريال، والتي سوف يتم لعبها في نفس الوقت، فإن آمال برشلونة في الدوري الأسباني ستنتهى هذا الموسم، وسيكون مدريد المتوج باللقب.

على الطرف الآخر، يبدو أن أوساسونا في وضع جيد في جدول الترتيب، بعد أن ضمن مانه في الدوري الموسم المقبل، لكنه يسعى إلى الاستفادة من آخر مباراتين، لكي يحسن مركزه في جدول الترتيب من أجل أن يشارك في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث يتواجد أوساسونا في المركز الحادية عشر برصيد 48 نقطة، ولم يفز هذا الفريق على برشلونة في كامب نو منذ مايو 2009، لكن أوساسونا يدخل هذه المباراة وهو في أوقات جيدة، حيث فاز الفريق بأربعة من آخر ستة مباريات في الدوري، وكان آخرها الفوز 2-0 على سيلتا فيجو.

تشكيلة برشلونة أمام اوساسونا: تير شتيجن – سيميدو – بيكيه – لينجليه – جونيور فيربو – راكيتيتش – دي يونج – سيرجي روبيرتو – ليونيل ميسي – سواريز – أنسو فاتي.

برشلونة 1 – 2 أوساسونا

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم أوساسونا بهدف عن طريق خوسي أرناييز في الدقيقة 15، وسوف يبحث برشلونة عن تعديل النتيجة في الشوط الثاني.

وفي شوط المباراة الثاني، سجل ليونيل ميسي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 62، قبل أن يخطف روبرتو موراليس هدف الفو في الدقيقة 4+90 من الوقت بدل الضائع، ورغم النقص العددي للضيوف، إلا أن الفريق الكتالوني عجز عن تحقيق الفوز في هذه المباراة.

تأتي خسارة برشلونة الذي بقية عند النقطة 79 في المركز الثاني،وفارق سبع نقاط عن الملكي، وبذلك خسر لقب الليجا هذا الموسم، والذي تخلى عنه لصالح غريمه ريال مدريد الذي توج باللقب، بعدما تغلب على فياريال بهدفين مقابل هدف ضمن نفس الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى