كورة أوروبية

نتيجة | مباراة برشلونة وألافيس اليوم 19 يوليو 2020 بالدوري الاسباني

ينزل برشلونة ضيفاً على ديبورتيفو ألافيس في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني، والتي ستدور أحداثها مساء اليوم الأحد 19/7/2020 على ملعب مينديزوروزا، ويأمل النادي الكتالوني في إنهاء الدوري بتحقيق الفوز على ألافيس، خاصة بعد ضياع الليجا.

سوف يخوض برشلونة مباراة اليوم أمام ألافيس، وهو في حالة يأس وإحباط، بسبب فشلهم في الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم، والذي تُوج به ريال مدريد منذ الجولة الماضية عندما تغلبه على فياريال، وفي الوقت نفسه كان برشلونة قد تلقى الخسارة المفاجئة 2-1 أمام أوساسونا في مباراتهم الأخيرة، والتي أنهت آماله في السباق على اللقب، الذي ذهب لغريمه.

ويجلس برشلونة في المرتبة الثانية في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، فبعد 37 جولة، حقق الفوز في 24 مباراة، و 7 تعادلات و 6 خسائر، ويتطلع إلى الفوز في هذه المباراة التي ستكون معنوية، وسوف يركز برشلونة على دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الوحيدة لذي سوف يقاتل من أجلها، حيث يواجه خلالها فريق نابولي في دور الستة عشر يوم الثامن من أغسطس المقبل.

بينما يأتي ألافيس إلى هذه المباراة أمام برشلونة، وهو في المركز الـ 15 برصيد 39 نقطة، من 10 انتصارات و 9 تعادلات و18 خسارة هذا الموسم، وحقق انتصاراً غالياً على ريال بيتيس 2-1 في اللقاء الماضي، ليحتفظ ألافيس بنفسه في دوري الأضواء، بعد أن ضمن البقاء في الدوري الموسم المقبل.

برشلونة 5 – 0 ألافيس

انتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية عن طريق أنسو فاتي في الدقيقة 24، ثم أضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 34،قبل أن يعزز سواريز النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، وقع نيلسو سيميدو على الهدف الرابع عند الدقيقة 57، وختم ليونيل ميسي مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 74.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى