كورة أوروبية

نتيجة | مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم 23 يونيو 2020 في الدوري الاسباني

يستضيف برشلونة على ملعب كامب نو، ضيفه أتلتيك بلباو ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 23/6/2020، في الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ويبحث الفريق الكتالوني في هذه المواجهة إلى العودة لسكة الانتصارات بعد إخفاقه في المباراة الماضية أمام إشبيلية عندما تعادل معه سلبياً.

ويدرك برشلونة أهمية المباراة وليس أمامه إلى الخروج منتصراً وبنتيجة مرضية، يصالح بها جماهيره، والقفز إلى صدارة الليجا مؤقتاً، خاصة بعد إخفاقه في الجولة السابقة، ممكن كلفة فقدان الصدارة لصالح ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة والذي فاز على ريال سوسيداد ضمن نفس الجولة.

وتشتد المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وأصبح برشلونة على مفترق طرق، ويجب عليه الفوز في جميع مبارياته القادمة، وانتظار تعثر غريمه ريال مدريد لكي يبقى محافظاً على اللقب، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 65 نقطة من عشرين فوز وخمس تعادلات وخمس هزائم.

بالنسبة لفريق أتلتيك بلباو الذي يخوض مباراته ضد برشلونة، وهو في ظروف جيدة، رغم أنه يحتل المركز العاشرة برصيد 42 نقطة كسبهم من 10 انتصارات و12 تعادل، ويأتي إلى هذه المباراة وهو قادم من تعادل ثمين أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية، ويأمل الفريق الباسكي الخروج بنتيجة جيدة من معقل برشلونة، لإنعاش آماله في التقدم نحو أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، كما سيتم إذاعة مباراة برشلونة وبلباو على قناة بي إن سبورت الأولى عالية الجودة، ويتولى التعليق على مجرياتها المعلق التونسي رؤوف خليف.

برشلونة 1 – 0 أتلتيك بلباو

انطلق البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو وسنكون معكم لحظة بلحظة لأحداث اللقاء لمعرفة نتيجة المباراة أول بأول، حيث بدأ الشوط الأول ومر عليه نصف ساعة لعب وما تزال النتيجة بدون أهداف.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني برشلونة يفتتح النتيجة ويسجل أول أهداف المباراة عن طريق الكرواتي ايفان راكيتيتش في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، وتبقى عشر دقائق على نهاية اللقاء.

انتهت مباراة برشلونة وأتلتيكو بلباو بنتيجة هدف دون مقابل، وبهذا الفوز عاد الفريق الكتالوني إلى صدارة الليجا مؤقتاً، وبإنتظار ما ستكون عليه نتيجة لقاء ريال مدريد أمام مايوركا  المقرر لها مساء الأربعاء ضمن نفس الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى