كورة أوروبية

نتيجة | مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا اليوم 22 يوليو 2020 بالدوري الايطالي

يستضيف إنتر ميلان خصمه فيورنتينا اليوم الاربعاء 22/7/2020 في الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي، والتي ستجري على ملعب جوزيبي مياتزا، ويحتاج إنتر ميلان إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على آماله الضعيفة في السباق على اللقب.

يتوجه إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كوني لخوض هذه المباراة ضد فيورنتينا، باحثاً عن الانتصار، للبقاء على مقربة من المركز الأول والضغط المتصدر، حيث يحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي، ويتأخر بفارق ثماني نقاط عن يوفنتوس المتصدر، قبل أربع جولات على نهاية الكالتشيو، وكان إنتر قد تعادل مع روما 2-2 في آخر مباراة لهم في الدوري، ولم يهزم في آخر أربع مباريات.

بينما يحتل فيورنتينا المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري، ويمتلك 42 نقطة، ولم يخسر في خمس مباريات متتالية، الفريق أصبح بعيداً عن منطقة الهبوط، ويلعب هذه المباراة ضد إنتر ميلان عازماً على مواصلة نتائجه الجيدة، من أجل إحياء فرصته في مركز متقدم يمكنه من اللعب في الدوري الأوروبي.

يتفوق إنتر ميلان على فيورنتينا في المواجهات المباشرة، تقابل الفريقين في 31 مباراة، فاز إنتر بـ 18 مباراة، وخسر سبعة وتعادل في ست مباريات، وكان آخر لقاء بينهما في الدور الأول من الموسم، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

تشكيلة إنتر ميلان: سمير هاندانوفيتش – ميلان سكرينار – ستيفان دي فراي – دييجو جودين – فيكتور موسيس – نيكولو باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – كريستيانو بيراغي – بورخا فاليرو – أليكسس سانشيز – روميلو لوكاكو.

انتر ميلان 0 – 0 فيورنتينا

انتهت مباراة انتر ميلان أمام ضيفه فيورنتينا بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وبهذه النتيجة، تراجع انتر ميلان إلى المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف أتالانتا صاحب المركز الثاني، في الوقت نفسه، تقدم فيورنتينا إلى المركز 12 برصيد 43 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى