كورة أوروبية

نتيجة | مباراة إنتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف إنتر ميلان نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني اليوم الأربعاء، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يتواجد انتر ميلان ومونشنغلادباخ في المجموعة الثانية رفقة ريال مدريد وشاختار الأوكراني، وسيكون تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط سوف تمنح إنتر قدرة في الصراع على صدارة هذه المجموعة، خاصة أن فريق المدرب انطوان كونتي لم يصل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا منذ عام 2011-2012.

ويدخل إنتر اللقاء بعد، خسارته في الديربي على يد ميلان في الدوري، لذلك يستعد إلى الرد بشكل إيجابي والعودة لطريق الفوز، وقد بدأ إنتر ميلان مشواره هذا الموسم بصورة جيدة بالكالتشيو، وحصد سبع نقاط من مبارياته الثلاث الأولى قبل تلك الهزيمة، وسجلوا 19 هدفاً في مبارياته الأربع.

وصل أنطونيو كونتي إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي وخسر اللقب على يد إشبيلية الإسباني، لكنه يأمل ألا يخرج فريقه من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذه المرة، لكي يفعل ذلك، يتعين على إنتر تحسين مستواه الأخير في المسابقة الأوروبية، والذي حقق انتصارين فقط من آخر 10 مباريات.

من ناحية أخرى يسعى بوروسيا مونشنغلادباخ إلى العودة بنتيجة جيدة تساعده في الجولات القادمة، حيث يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه لمدة أربع سنوات، ويأمل بتقديم أداء جيد أمام إنتر، كما يأتي إلى هذه المباراة بعد تعادله 1-1 مع فولفسبورغ في الدوري الألماني، وقام الفريق الألماني ببناء فريق قوي بعد شراء بعض اللاعبين الدوليين الجيدين من أجل المنافسة على الساحة المحلية والاوروبية.

تشكيلة انتر ميلان: هاندانوفيتش – دي فريج – كولاروف – دامبروسيو – دارميان – فيدال – سينسي – باريلا – حكيمي – لوكاكو – مارتينيز.

تشكيلة بوروسيا مونشنجلادباخ: سومر – لينر – جينتر – إليفيدي – بنسبيني – كرامر – نيوهاوس – ستيندل – هوفمان – بلي – تورام.

إنتر ميلان 2 – 2 مونشنغلادباخ

انتهت المباراة بنتيجة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل أهداف الإنتر روميلو لوكاكو في الدقيقتين 49 و 90، بينما أحرز رامي بن سبعيني وجوناس هوفمان هدفي مونشنغلادباخ في الدقائق 63 و 84.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى