كورة أوروبية

نتيجة | مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم 7 سبتمبر 2020 بالدوري المصري

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره حرس الحدود مساء اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2020، على استاد المكس، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويهدف الأهلي من خلال مباراة اليوم أمام حرس الحدود، إلى مواصلة سكة الانتصارات والاقتراب أكثر نحو حسم لقب درع الدوري، حيث تفصله 11 نقطة فقط عن ذلك، ويتطلع المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز واضافة ثلاث نقاط جديدة، حيث يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، وكانت آخر مباراة له أمام وادي دجلة وفاز بها بثنائية نظيفة، وهو الانتصار الثالث على التوالي بعد خسارته الأخيرة أمام الزمالك 3-1 في المرحلة 21.

مشوار حرس الحدود ليس جيداً هذا الموسم، فهو يتواجد في المركز الثاني عشر، برصيد 26 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر والابتعاد عن منطقة الخطر، خاصة بعد تعادل الفريق في الأربع مباريات الماضية، آخرها أمام نادي مصر في الجولة السابقة.

تشكيلة النادي الأهلي: محمد الشناوي – علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني – أليو بادجي – عمرو السولية – جونيور أجايي – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – مروان محسن.

تشكيلة حرس الحدود: أحمد السعدني – عبد الله عواض – محمد الشبيني – خالد سامي – حسن مجدي -مصطفى جمال – محمد أسامة – حامد خالد – محمد عبد اللطيف – إبراهيما كونيه – توني جوميز.

الأهلي 2 – 0 حرس الحدود

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني افتتح وليد سليمان النتيجة للنادي الأهلي وسجل الهدف الأول في الدقيقة 85 بعد تمريرة من زميله جونيور أجاييه.

وفي الدقيقة الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي من المباراة، أضاف البديل محمد مجدي أفشه الهدف الثاني بعد صناعة من جونيور أجاييه أيضاً، لتنهي المباراة بانتصار المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

وبعد هذا الفوز الجديد، رفع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة في قمة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 26 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى