كورة أوروبية

نتيجة | مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس 19 سبتمبر 2020 بالدوري الإنجليزي

يستهل مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد، عندما يستضيف كريستال بالاس على ملعب أولد ترافورد اليوم السبت 19 سبتمبر 2020، في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

ويعود فريق المدرب أولي سولسكاير إلى قيادة مانشستر يونايتد مرة أخرى، بعد أكثر من شهر على انتهاء موسم 2019-2020، الذي حصلوا خلالها على المركز الثالث الذي أمن مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا، وسيكون هدفهم الرئيسي في الموسم الجديد هو المنافسة بقوة على الدوري الإنجليزي.

وهذه المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في بداية الموسم، وكانت آخر مباراة في الدوري في يوليو الماضي، وفازو على ليستر سيتي بهدفين دون مقابل على ملعب كينج باور وهو الفوز الثمين الذي احتلوا فيه المركز الثالث بالدوري.

على الجانب الآخر، يأتي كريستال بالاس إلى ملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على ساوثهامبتون بنتيجة 1-0، ليحقق فريق روي هودجسون بداية جيدة، ويأمل في الخروج بأفضل نتيجة خارج الديار.

تشكيلة مانشستر يونايتد: دي خيا – آروان بيساكا – ليندلوف – ماجواير – لوك شاو- فان دي بيك – بوجبا – جيمس – فرنانديز – راشفورد – مارسيال.

تشكيلة كريستال بالاس: جوايتا – جول وارد – شيخ كوياتي – سكوت دان – تريك ميتشيلي – جيفري شلوب – جيمس ماكارثي – مكارثر – ويفليرد زاها – باتشواي – جوردان آيو.

مانشستر يونايتد 1 – 3 كريستال بالاس

خسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام كريستال بالاس، في المباراة الأولى للشياطين الحمر.
وفي ملخص أهداف اللقاء، تقدم أندرياس تاونسيند بالهدف الأول لفريق كريستال بالاس، لينتهي الشوط الأول لصالحه.

وفي الشوط الثاني، أضاف ويلفرد زاها الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 74، ونجح الواحد الجديد دوني فان دي بيك في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80، قبل ان يقضي زاها على آمال مانشستر يونايتد بالعودة، ليسجل ثالث الأهداف في الدقيقة 85.

بتلك النتيجة، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 6 نقاط، بينما بقية مانشستر يونايتد بلا نقاط في اول مباراة له من الجولة الثانية، علماً أنه لديه لقاء مؤجل من الجولة الاولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى