كورة أوروبية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان الودية

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره اي سي ميلان الإيطالي في مباراة قوية مساء يوم الأحد 8 أغسطس، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2021، والتي يحتضنها فورستري في مدينة كلاغنفورت النمساوية.

ومن المقرر أن تقام أولى مباريات ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني يوم 14 أغسطس الجاري 2021، أمام فريق ديبورتيفو الأفيس الذي نجا من الهبوط في الجولة الأخيرة بأعجوبة، وخاض ريال مدريد مباراتين ودياتين أمام فريقي رينجرز جلاسكو الاسكتلندي ورايو فايكانو الإسباني.

على الجانب الآخر لم يخض ميلان أي تجارب ودية حتى الآن سوى مباراة مع الفريق الرديف، ومن المقرر أن يبدأ الروسينيري الدوري الإيطالي بمباراة فريق سامبدوريا يوم 23 أغسطس الجاري 2021.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وميلان يوم الغد الأحد الموافق 8 أغسطس، عبر القناة الرسمية لنادي ريال مدريد Real Madrid TV حيث لم تتمكن أي قناة عربية من إذاعة المباراة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وأنهى فريق ريال مدريد الدوري الإسباني للموسم الماضي 2021/2020 في المركز الثاني، ولم يحقق أي لقب في الموسم الماضي وأكتفي بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما فريق ميلان أنهى الموسم الماضي من الدوري الإيطالي في المركز الثاني ليتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 8 سنوات، بكل صعوبة في الجولة الأخيرة بعد منافسه شرسه مع فرق المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى