كورة أوروبية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورينجرز الودية

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره رينجرز جلاسكو الإسكتلندي في مباراة قوية مساء يوم الأحد 25 يوليو، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2021، والتي يحتضنها ملعب إيبروكس في العاصمة الإسكتلندية جلاسكو.

وسيواجه ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بطل الدوري الاسكتلندي رينجيرز، وذلك ضمن إطار فعاليات الذكري الـ 150 من تأسيس النادي البريطاني، والتي سيحتفل بها مساء الغد الأحد.

ويعتبر رينجرز من أعرق الأندية على مستوى العالم، وهو الأكثر تتويجاً بلقب الدوري الاسكتلندي برصيد 55 لقباً، وقد فاز باللقب العام الماضي بعدما حافظ على سجله خالياً من الهزائم في المباريات الـ38 التي خاضها تحت قيادة المدير الفني الحالي الإنجليزي ولاعب ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

كما التقي الفريقين سابقاً في إيبروكس، وذلك في إطار الجولة الأولى من كأس أوروبا 1964/1963، حينها فاز ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء عن طريق الأسطورة المجرية بوشكاش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الإسباني ورينجرز الاسكتلندي

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ورينجرز يوم الغد الأحد الموافق 25 يوليو، عبر قناة رينجرز الرسمية Rangers TV التابعة للنادي الاسكتلندي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت القاهرة.

ويستعد النادي الملكي للموسم الجديد بشكل جيد، حيث سيخوض عدد من المباريات الودية في قادم الأيام أمام نادي اي سي ميلان الإيطالي يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021.

بينما سيبدأ الموسم الكروي الجديد لريال مدريد يوم السبت 8/14، عندما يواجه نادي ديبورتيفو الأفيس على أرضية ملعب مينديزوروزا ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى