كورة أوروبية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ضد اونيونيستا سالامنكا في الكأس

يواجه فريق ريال مدريد نظيره أونيونيستا سالامنكا، في مباراة اليوم التي تجمع الفريقين على ملعب “إيلمانتيكو”، لحساب دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

توج ريال مدريد مؤخرا بقلب السوبر الإسباني، بعد تغلبه على أتلتيكو في نهائي الديربي بركلات الحظ الترجيحية، وحقق الملكي فوزا صعبا على أرضه في اللقاء الأخير الذي خاضه أمام اشبيلية، بهدفين مقابل هدف.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني مع غريمه برشلونة برصيد 43 نقطة لكل فريق، ويعتلي البرسا الصدارة بفارق الأهداف، بعد منافسة شديدة بين الغريمين حتى الآن.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تبدأ مباراة ريال مدريد وسالامنكا اليوم الأربعاء 22 يناير 2020، في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 12:00 بتوقيت الإمارات.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فلم لم التأكد بعد ما اذا كانت ستُذاع عبر أي من القنوات العربية، ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة ESPN+ على القمر الصناعي الأوروبي.

تردد القناة الناقلة لمباراة اليوم بكأس ملك إسبانيا، وهي قناة إي أس بي أن المفتوحة، ويمكن تنزيلها عبر القمر الصناعي هوتبيرد من خلال التردد 11785 أفقي، وبمعدل ترميز 27500 و FEC3/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى