كورة أوروبية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس الودية

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره يوفنتوس الإيطالي في مباراة قوية مساء يوم الأحد 8 أغسطس، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2021، والتي يحتضنها ملعب يوهان كرويف في مدينة برشلونة الإسبانية في بطولة كأس خوان جامبر الودية.

ومن المقرر أن تقام أولى مباريات برشلونة في بطولة الدوري الإسباني يوم 15 أغسطس الجاري 2021، أمام فريق ريال سوسيداد بطل الكأس الإسبانية للعام قبل الماضي، وخاض برشلونة مباراتين ودياتان أمام فريقي شتوتجارت الألماني وخيمناستيك الإسباني.

على الجانب الآخر مر فريق السيدة العجوز يوفنتوس بتجارب ودية الشهر الماضي حيث خاض آخر مباراة له أمام فريق مونزا الصاعد حديثاً لصفوف الدوري الإيطالي وفاز بهدف وحيد، ومن المقرر أن يبدأ البيانكونيري الدوري الإيطالي بمباراة فريق أتالانتا يوم 14 أغسطس الجاري 2021.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة ويوفنتوس يوم الغد الأحد الموافق 8 أغسطس، عبر القناة الرسمية لنادي برشلونة Barcelona TV حيث لم تتمكن أي قناة عربية من إذاعة المباراة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وأنهى فريق برشلونة الدوري الإسباني للموسم الماضي 2021/2020 في المركز الثالث، وحقق بطولة كأس ملك أسبانيا، بينما فريق يوفنتوس أنهى الموسم الماضي من الدوري الإيطالي في المركز الرابع ليتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بكل صعوبة بعد الأداء السيئ طوال الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى