كورة أوروبية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بكأس السوبر

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الاسبانية حول العالم نحو ملعب الجوهرة المشعة، الذي يحتضن مباراة القمة بين برشلونة واتلتيكو مدريد، بمدينة جدة السعودية، اليوم الخميس، في مباراة تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد وهو قادم من تعادل مخيب من أرض اسبانيول في ديربي كتالونيا، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليَفقد البلوغرانا نقطتين ثمينتين في سباق صدارة الدوري الإسباني، ويبحث الفريق عن تحقيق الإنتصار من أجل العبور للدور النهائي.

وفي الجهة المقابلة، يدرك المدرب الأرجنتيني صعوبة المهمة أمام العملاق الكتالوني، فقد تلقى فريقه خسارة في الوانداميتروبوليتانو على يد برشلونة في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما في الدوري الإسباني، ويسعى أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم ضد برشلونة إلى تقديم أداء جيد وخطف الفوز من متصدر الليجا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد:-

تُنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم عبر قناة السعودية الرياضيةKSA Sports HD 1، بتعليق كل من فهد العتيبي وبلال علام، ويأتي موعد المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم:-

تردد القناة التي ستنقل مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم، حيث ستقوم قناة السعودية الرياضية الأولى أتش دي وان ببث المباراة حصريا، ويمكن مشاهدة المباراة عبر الترددات التالي:-

تردد السعودية الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات:-

التردد: 12284.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تردد القناة عبر القمر الصناعي عرب سات:-

التردد: 12149.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى