كورة أوروبية

الاتحاد الاسباني يحدد موعد كلاسيكو الذهاب في الليجا

كشفت قرعة الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن مباريات الجولة الأولى من بطولة الليجا الإسبانية للموسم الجديد 2019/2020 ، والتي ستبدأ يوم 17 أغسطس المقبل وتنتنهي في 24 مايو 2020، وكذلك تحديد موعد مباراة الكلاسيكو.

كما أسفرت عن مواجهات نارية بين الثلاث أندية الكبرى، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني، حيث سيواجه برشلونة حامل لقب الموسم الماضي، نظيره أتلتيك بلباو على ملعب الأخير، بينما يحل أتلتيكو مدريد وصيف البطولة ضيفاً على نادي خيتافي، بينما يسافر ريال مدريد إلى ملعب بالايدوس لمواجهة سيلتا فيجو ضمن الجولة الأولى من الليجا.

وفي المباريات الأخرى جاءت المواجهات على النحو التالي:

ماريوكا × إيبار

إسبانيول × إشبيلية

ألافيس × ليفانتي

فالنسيا × ريال سوسيداد

ليجانيس × أوساسونا

فياريال × غرناطة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو 2019-2020

كما تم تحديد توقيت مباراة كلاسيكو الذهاب بين برشلونة وريال مدريد والتي ستقام على ملعب كامب نو يوم السادس والعشرون من أكتوبر المقبل في الجولة العاشرة، بينما كلاسيكو الإياب سيكون يوم 29 فبراير 2020 على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة السادسة والعشرون.

كما سيقام الديربي المدريدي بين الريال وأتلتيكو على ملعب “ميتروبوليتانو” في 28 سبتمبر في المرحلة السابعة، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب البرنابيو في الأول من فبراير من بداية العام المقبل.

وحقق برشلونة لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 87 نقطة، في المقابل جاء ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 68 نقطة حيث قدم أسوأ موسم في مسابقة الليغا المحلية والخارجية منذ سنوات طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى