كورة أوروبية

تعرف على موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية قمة كروية كبيرة تجمع بين العملاقين ميلان وإنتر ميلان، على أرضية ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، ضمن منافسات دور النصف نهائي من مسابقة كأس إيطاليا، وذلك يوم الثلاثاء 26 يناير 2021، ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق نتيجة مرضية لعشاق النادي.

سيكون موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان عند الساعة 9:45بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قناة الراي الرياضية.

نجح ميلان في العبور إلى ربع النهائي بعد هزيمته لفريق تورينو بضربات الجزاء بنتيجة 5/4، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويدخل الروسينيري المباراة على خلفية هزيمة غير متوقعة بثلاثية دون رد على أرضه أمام أتالانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.وفي الجولة ذاتها تعادل إنتر مع أودينيزي سمحت له بالحصول على نقطة أخرى في السباق على الكالتشيو، مما قلص تقدم روسونيري نقطتان فقط.

بينما حجز إنتر مكانه في ربع النهائي بفوز متأخر على فيورنتينا بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالدور السادس عشر.

ويقدم النيراتزوري مستوى مميز هذا الموسم مقارنة بغيره من المواسم، فقد إقترب من الميلان المتصدر وصار الفارق بينهما نقطتين بعد تعادله السلبي أمام أودينيزي في الجولة الماضية، لكن هذا اللقاء سيكون له طعم خاص لأنه لا يقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة إنتر ميلان وميلان

بطاقة اللقاء 
الفريقميلان ضد إنتر ميلان
المسابقةكأس إيطاليا
الموعديوم الثلاثاء 26 يناير _ الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةRai 1
الملعبسان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى