كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب انويتا مباراة في غاية الأهمية تجمع بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك يوم الخميس 18 فبراير من الشهر الجاري.

وصل مانشستر يونايتد لهذه البطولة إثر تعثره في التأهل بدوري أبطال أوروبا، فحصل على المركز الثالث، وعليه الاستعداد جيداً والتركيز العالي لنسيان ما فاته والتفكير فيما هو قادم.

اليونايتد يسعى وبقوة لتصحيح خط سيره بعد خروجه من الشامبيونز ليغ، من أجل القتال بقوة وتركيز عالي بهدف الظفر بالثلاث نقاط وقطع تذكرة عبور نحو دور الـ16، لكن هذا يحتاج إلى عمل كبير من قبل اللاعبين والمدير الفني للفريق.

على الجهة الأخرى، جاء تأهل ريال سوسيداد لهذه المرحلة حصوله على المركز الثاني وفي جعبته 9 نقاط من المجموعة السادسة التي تصدرها نابولي برصيد 11 نقطة، ويطمح في الاستمرار في عملية النجاح من أجل الوصول للهدف المرصود.

يعلم الفريق الإسباني مدى صعوبة اللقاء وأنه يواجه فريق صعب للغاية، لأن اليونايتد صاحب المركز الثاني في البريميرليج، لكن هذا لايعني الإستسلام، بل يجب عليه خوض اللقاء برجولة ومعنويات كبيرة لنشر الفرحة بين أنصار النادي ومحبيه.

موعد مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

بطاقة اللقاء 
الفريقمانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد
المسابقةالدوري الأوروبي
الموعديوم الخميس 18 فبراير _ الساعة 7:55 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبملعب انويتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى