كورة أوروبية

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلتنهام تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ستستقبل استاد الاتحاد مباراة في غاية الاهمية تجمع بين مانشستر سيتي بنظيره تشيلتنهام تاون، ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك يوم السبت 23 يناير من الشهر الجاري.

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلتنهام في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت القطرية.

يسعى مانشستر سيتي لتعويض خروجه من الدور النصف نهائي للموسم الماضي من خلال التركيز العالي في هذه النسخة، وجاء خروجه على يد آرسنال بهدفين دون رد.

المان سيتي الذي بدأ يعود من جديد لساحة المنافسة على البريميرليج، يطمح أيضاً بالقتال على الكأس، وذلك من خلال العمل الدؤوب لخطف بطاقة التأهل للأدوار القادمة التي تقربه من رفع كأس البطولة، وهذا متوقف على عزيمة رجال بيب جوارديولا، الذين يسعون وبكل قوة للقتال على جميع الجبهات.

في المقابل، يسعى تشيلتنهام تاون لتحقيق مفاجأة كبيرة في حال هزيمة السيتي، من خلال استغلال نقاط ضعف الخصم ومباغته بخطف تذكرة العبور منه، إلا أنهم يدركون جيداً مدى صعوبة اللقاء، وأنهم أمام فريق يمتلك لاعبين من طراز خاص يصنعون الفارق بأي لحضة.

موعد مباراة تشيلتنهام ومانشستر سيتي

بطاقة اللقاء 
الفريقمانشستر سيتي ضد تشيلتنهام تاون
المسابقةكأس الاتحاد الإنجليزي
الموعديوم السبت 23 يناير _ الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN Sports HD 1
الملعباستاد الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى