كورة أوروبية

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم الاربعاء 27/11/2019 في دوري أبطال أوروبا

ننشر موعد مباراة ليفربول ونابولي والتي ستقام على ملعب أنفيلد مساء اليوم الأربعاء 27-11-2019، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2019، ويستهدف الريدز من هذه المواجهة إلى تعزيز صدارته وحسم التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الأوروبية.

يدخل ليفربول مباراة اليوم أمام نابولي، وهو في قمة عطائه، حيث يقدم زملاء محمد صلاح عروضاً قوية ونتائج مبهرة في كافة المسابقات منذ بداية الموسم، حيث يحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بعد خوضه لأربع انتصر في ثلاث وخسر مرة واحدة، ويسعى إلى الثأر من نابولي الذي تلقى الخسارة الوحيدة أمامه 2-0 في لقاء الذهاب التي أقيمت على ملعب سان باولو في ايطاليا.

في المقابل، يخوض نابولي مباراة ليفربول اليوم، وهو يمر في أوضاع صعبة داخلياً، على المستوى الإداري والفني، لاسيما بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وينبغى على المدرب كارلو أنشيلوتي أن يقدم مباراة قوية، والتغلب على ليفربول سوف يخفف الضغوط التي عليه، خاصة الأزمة التي يعيشها الفريق، والتي باتت تهدد مستقبله مع النادي الجنوبي.

وستكون مباراة ليفربول ونابولي هي بمثابة صراع بين الفريقين على صدارة المجموعة والتي ستكون كفيلة في التأهل رسميا إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وفي حال فوز ليفربول سيتأهل، وفي حال خسارته سوف يفقد مركز الصدارة. والثلاث نقاط بالنسبة للفريق الإيطالي تعنى وصوله إلى الدور التالي، ونهاية المنافسة مع ريد بول سالزبورج.

ويتصدر ليفربول حالياً صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن نابولي الثاني برصيد 8 نقاط، ثم يأتي سالزبورج ثالثاً برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير فريق جينك البلجيكي برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول ونابولي مساء يوم الأربعاء 27 نوفمبر في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والعراق واليمن، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والأردن وسوريا، وسيتم نقل مباراة ليفربول اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD2 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى