كورة أوروبية

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة

في قمة إنجليزية مرتقبة يلتقي توتنهام بنظيره برينتفورد في المباراة التي تجمع بينهما على استاد توتنهام هوتسبر، ضمن إطار منافسات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك يوم الثلاثاء 5 يناير 2021.

سيكون موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد عند الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

يسعى توتنهام إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات التي أوصلته لهذه المرحلة المهمة، بعد انتصاره الأخير على فريق ستوك سيتي بثلاثية مقابل هدف، ويأمل في مباراته أمام برينتفورد تكرار نفس السيناريو الذي يجعله يلعب المباراة النهائية التي تفصل بينه وبين اللقب 90 دقيقة.

يطمح السبيرز في تحقيق بطولة هذا الموسم من أجل نشر الفرحة بين جماهيره، لاسيما بعد المنافسة الصعبة في البريميرليج، ويُعتبر وصوله للمباراة النهائية إنجاز كبير، من أجل رفع معنويات اللاعبين أكثر، للاستمرار في المنافسة في شتى المسابقات.

في المقابل، يقدم برينتفورد مستوى رائع منذ إنطلاق المسابقة، وذلك بعد المجهود الكبير الذي يقدمه، ويطمح في إستكمال انتصاراته للوصول للمباراة النهائية، وأمامه إختبار كبير في مباراته ضد توتنهام.

واستطاع برينتفورد الوصول لهذه المرحلة بعد تخطيه لفريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الربع نهائي، والتي إنتهت بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة برينتفورد وتوتنهام

بطاقة اللقاء 
الفريقتوتنهام ضد برينتفورد
المسابقةكأس رابطة المحترفين الإنجليزية
الموعديوم الثلاثاء 5 يناير _ الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعباستاد توتنهام هوتسبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى