كورة أوروبية

موعد مباراة إسبانيا واليونان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يقام لقاء الماتادور الإسباني ونظيره منتخب اليونان على استاد نويفو لوس كارمينيس ، مساء اليوم الموافق 25 مارس 2021، وذلك ضمن المباراة الإفتتاحية من المجموعة رقم “2” من تصفيات كأس العالم للقارة الأوروبية.

سيكون موعد مباراة اليونان ضد إسبانيا في مسابقة تصفيات كأس العالم عند تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، وذلك عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium، والتي سيكون التعليق عليها للمعلق خالد الحدي.

تضم مجموع أسبانيا منتخب السويد وجورجيا واليونان، لذلك سيكون التركيز عالي من أجل تصدر المجموعة، حيث أن المجموعة سوف تحمل ندية عالية بسبب قوة المنتخبات.

يطمح المدير الفني للمنتخب الأسباني لويس إنريكي رفقة المنتخب الأسباني في تقديم وجه جيد للماتادور، ويرغب في الجولة الإفتتاحية أن يقتنص النقاط الثلاث كاملة وتزعم المجموعة من أجل الوصول للمونديال المقام في قطر.

مباريات تصفيات كأس العالم لايوجد منتخب او فريق نفضل للفوز بالمباراة لأن مثل هذه المباريات يقدم لاعبو المنتخب أفضل ما يملكون من أداء على أرضية الملعب من أجل مساعدة منتخبات في الوصول لأهدافه، لذلك لطالما ما كانت تحمل مثل هذا النوع من المباريات تنافسية عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى