كورة أوروبية

نتيجة | مباراة توتنهام وفولهام اليوم 13-1 في الدوري الإنجليزي

يخوض توتنهام مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بفريق فولهام في المباراة التي تجمع بينهما في إطار الإسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك اليوم الأربعاء 13 يناير 2021.

ومن المقرر نقل مباراة توتنهام وفولهام بث مباشر عند الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة، 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الراعي الرسمي للبث، بصوت المعلق خالد الحدي.

يستعد توتنهام لخوض اللقاء بجميع أوراقه الرابحة، من أجل الدخول في المربع الذهبي، حيث أنه يتواجد حالياً بالمركز السادس برصيد 29 نقطة، ولكن للوصول لمبتغاه يجب عليه الحصول على الثلاث نقاط، وإنتظار نتائج الأفرقة الأخرى.

سيكون توتنهام في حالة مزاجية واثقة هذا المساء مع دخوله المباراة بعد فوزه بثلاثة انتصارات متتالية دون أن يستقبل شباكه أي هدف حتى الآن في عام 2021، ويُعتبر هذا الرقم مهم من أجل رفع همة اللاعبين أكثر فيما تبقى من مباريات.

الجدير بالذكر أن مباراة توتنهام مع نظيره أستون فيلا قد تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا، وجاءت مباراة توتنهام وفولهام بدلاً منها التي كان من المقرر إجراؤها في أواخر ديسمبر.

بينما يتذيل فولهام قاع الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، ما يعني أن الفريق يمر بظروف صعبة للغاية، وفي آخر 5 مواجهات له لم يذق طعم الإنتصار، حيث تعادل في 4 لقاءات، وخسر مناسبة واحدة، ويطمح من خلال مباراته ضد السبيرز من تحقيق العلامة الكاملة، من أجل رفع معنويات اللاعبين للوصول للمراكز الدافئة بعيداً عن شبح الهبوط.

تشكيلة توتنهام المتوقعة أمام فولهام

حراسة المرمى : هوجو لوريس
خط الدفاع : سيرجي أورير – توبي ألدرفيريلد – إريك دير – سيرخيو ريغيلون
خط الوسط : بيير اميل هوبيرج – تانغي ندومبيلي – ستيفن بيرجوين – تانغي ندومبيلي
خط الهجوم : سون هيونغ مين  هاري كين

نتيجة مباراة توتنهام وفولهام

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، سجل هاري كين هدف توتنهام في الدقيقة 25، وعدل إيفان كافاليرو للضيوف في الدقيقة 74.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى