كورة أوروبية

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

يترقب جميع عشاق الكرة الإيطالية مباراة قوية ومثيرة تجمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان على أرضية ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، ضمن مجريات الدور النصف نهائي من مسابقة كأس إيطاليا، وذلك يوم الثلاثاء القادم 2 فبراير 2021.

نجح يوفنتوس في العبور للدور النصف نهائي بعد إقصائه لفريق سيبال برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في دور الربع نهائي، ويأمل في تكرار هذا السيناريو أمام الإنتر.

ويستعد اليوفي لهذه المعركة القوية بكل ما أوتي من قوة، لأنه يواجه خصم هو وصيف الكالتشيو، وعليه دخول اللقاء بتركيز عالي، لمواصلة طريقه نحو الصعود للمباراة النهائية، في محاولة منه إضافة كأس جديد إلى خزينة النادي في حال فقد الأمل من تحقيق الدوري.

وعلى الصعيد الأخر، يقدم إنتر ميلان موسم خرافي مقارنة بالمواسم السابقة، وقد وصل لهذه المرحلة بعد تغلبه على ميلان بثنائية لهدف، ويُعتبر هذا دافع قوي له لأنه استطاع أن يخرج متصدر الدوري الإيطالي.

ويرغب النيراتزوري في الاستمرار بعملية الانتصارات بعد الفوز الأخير الذي حققه أمام بينفينتو برباعية دون رد، لذا عليه الاستعداد الجيد لهذا اللقاء، والعمل على نقاط ضعف الخصم، من أجل الوصول للمباراة النهائية.

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

بطاقة اللقاء 
الفريقيوفنتوس ضد إنتر ميلان
المسابقةكأس إيطاليا
الموعديوم الثلاثاء 2 فبراير _ الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةPremier Sports 1 HD
الملعبسان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى