كورة أوروبية

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في كأس السوبر الأسباني والقنوات الناقلة

يخوض ريال مدريد مباراة قوية أمام أتلتيك بلباو في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب لا روزاليدا بمدينة ملقة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسبانية، وذلك يوم الخميس 14 يناير 2021.

يسعى ريال مدريد لحملة الدفاع عن لقبه في الموسم الماضي، وكانت آخر بطولة له عندما قابل أتلتيكو مدريد وإنتصر عليه بـ4–1 في ركلات الجزاء التّرجيحية، بعد انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وهذا اللّقب الحادي عشر من كأس السوبر الإسباني في تاريخه.

ويعيش الميرنجي أوقاتاً رائعة في البطولة المحلية بعد المستوى المميز الذي يقدمه، فهو يحتل المركز الثاني في وصافة الدوري خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، وقد حقق 11 نقطة من أصل 15 في آخر 5 مواجهات له، وهذا أمر يحسب للمدير الفني زين الدين زيدان.

في المقابل، يطمح أتلتيك بلباو بتحقيق نتيجة مرضية لأنصار وجماهير النادي، كي يصل للمباراة النهائية ليقابل الفائز بمباراة برشلونة وريال سوسيداد، ويمتلك الفريق الباسكي 21 نقطة جعلته يتواجد بالأماكن الدافئة في المركز الثالث عشر، ورغم تباعد النقاط بينه وبين الريال، إلا أن هذا اللقاء يختلف عن باقي اللقاءت، لأنه لا يقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقريال مدريد ضد أتلتيك بالباو
المسابقةكأس السوبر الإسباني
الموعديوم الخميس 14 يناير _ الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةKSA Sports 1 HD
الملعبلا روزاليدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى