كورة أوروبية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليغانيس اليوم

يستقبل فريق برشلونة على ملعبه “كامب نو” وبين جماهيره، نظيره ليغانيس، اليوم الخميس، لحساب دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى الكتلان إلى تحقيق الانتصار لمصالحة جماهيرهم بعد هزيمة فالنسيا وفقدان صدارة الليجا لصالح الغريم ريال مدريد.

وتأهل برشلونة للدور ثمن النهائي بعد فوز صعب على إيبيزا بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدفان للكتلان في تلك المباراة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي نجح في إنقاذ فريقه من هزيمة أمام فريق متواضع.

ويعيش برشلونة في حالة عدم الاستقرار، خاصة بعد إقالة المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي، وتعيين كيكي سيتين بديلا له، حيث لم يعتاد الفريق بعد على أسلوب المدرب الجديد، فَالفريق تأهل لهذا الدور في بطولة الكأس بعد فوز صعب على ايبيزا، بالإضافة لخسارة صدارة الدوري الإسباني بعد هزيمة مفاجئة أمام فالنسيا بهدفين دون رد.

مباراة برشلونة اليوم تعتبر بمثابة رد الاعتبار ومصالحة الجماهير التي لم تعتاد على الخسارة، لذلك وعلى الرغم من كونها مواجهة في كأس الملك فمن المتوقع أن يتعامل المدرب سيتين مع المباراة كأنها مباراة حاسمة ومفصلية، فالفوز من شأنه أن يمنح المدرب والفريق الثقة لمواصلة المنافسة على الألقاب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وليغانيس اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الثامنة بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليغانيس

سيُنقل اللقاء حصريا عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية، والتي حصلت مؤخرا على حقوق بث مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة مباراة برشلونة ضد ليغانيس من خلال قناة KSA SPORTS HD 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى