كورة عربية

بث مباشر | مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة في الدوري المصري

يستعد بيراميدز لمقابلة نظيره مصر المقاصة اليوم 14 إبريل، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 16 من عُمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت HD3 بصوت المعلق محمد الغياتي، وذلك عند الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، 930: بتوقيت مصر.

يسعى بيراميدز للملمة جراحه بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها ذهاباً و إيابًا على يد الرجاء المغربي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بخماسية في مجموع نتيجة المباراتين.

تعقدت مجموعة بيراميدز الإفريقية بعد هذه الهزيمة وتأكد تأهل الرجاء المغربي بعد الفوز على بيراميدز ذهاباً و إياباً، ليشتعل الصراع بين بيراميدز ونكانا الزامبي على حجز المقعد الثاني.

يستحوذ بيراميدز و نكانا كلاً منهما على 6 نقاط من فوزين فقط من أصل 4 مباريات لعبها الفريقين، ليصعب موضع الفريقين فى المجموعة بالإضافة للمواجهة المرتقبة بين الفريقين و التي ستحدد بشكل كبير من سيتأهل لدور ربع النهائي.

على الصعيد المحلي بيراميدز ليس في أفضل حالاته، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 25 نقطة من أصل 15 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم، بفارق 4 مباريات لصالح الفريق السماوي عن الأهلي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة.
إستطاع بيراميدز في الدوري تحقيق الفوز في 6 مباريات و تعرض للهزيمة في مباراتين، وهو المؤشر القوي على سوء مستوى بيراميدز هذا الموسم.

في المقابل يدخل مصر المقاصة مباراة اليوم بشكل فني جديد بعد إنهاء التعاقد مع المدير الفني السابق إيهاب جلال، وتولي محمد عبدالعظيم عظيمة القيادة الفنية للفريق بدلا منه، ويعد إنتقال ايهاب جلال لتدريب الدراويش من طرائف الكرة المصرية، فهي صفقة غريبة ظهرت كهدية من مصر المقاصة للإسماعيلى الجريح هذا الموسم بناءً على تصريحات مسؤولي الفريق الفيومي.

ويأمل عظيمة المدير الفني الجديد في تحقيق إنطلاقة مميزة في بداية مشواره مع الفريق الفيومي ولكنه أمر صعب مع البداية أمام فريق قوي بحجم بيراميدز.

يحتل مصر المقاصة المركز السابع في الدوري برصيد 25 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها الفريق، استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 5، لذلك يسعى الفريق لتصحيح مساره.

الجدير بالذكر أن مصر المقاصة و بيراميدز يتساويان في النقاط برصيد 25 نقطة لكل فريق، بغض النظر عن فارق الأهداف بينهما، وهو ما يجعل المباراة صعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى