كورة عربية

مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والمنصورة بث مباشر اليوم كأس مصر

يستقبل إستاد الإسكندرية اللقاء المرتقب بين المصري البورسعيدي بنظيره فريق المنصورة مساء اليوم الموافق 15 فبراير، في إطار منافسات الدور الـ32 من مسابقة كأس مصر 2021.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والمنصورة بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sports 1 HD بأداء صوتي للمعلق محمد الغياتي.

ويعلن الحكم صبحي العمراوي عن صافرة البداية لماتش المصري والمناصرة في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام 2:30 مساء بتوقيت القاهرة.

يطمح كلا الفريقين اليوم لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور القادم من مسابقة الكأس، في مباراة لاتقبل القسمة على إثنين حيث لابد من فائز وخاسر في لقاء اليوم بين الفريقين.

يقدم المصري البورسعيدي مستوى عالي في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري المصري، ويقترب كثيراً من المربع الذهبي لبطولة الدوري، وعلى الورق هو المرشح والمفضل للتأهل لدور الستة عشر من كأس مصر.

في المقابل، فريق المنصورة رغم فارق المستوى بينه وبين المصري البورسعيدي إلى أنه يفصله عن التأهل تسعون دقيقة، وفي حال حقق الفوز وحافظ على نظافة شباكة سيتمكن من العبور للدور المقبل.

والجدير بالذكر أن كرة القدم لا تعترف بأفضلية فريق على أخر، ولا تعرف سوى الفريق المسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى