الدوري المصري

مشاهدة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم بالدوري المصري

يستضيف إستاد السلام اللقاء الذي يجمع بين الإسماعيلي وصاحب الأرض نادي وادي دجلة مساء اليوم 5 مارس 2021، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تتابعون خدمة مشاهدة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم، على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sports 1 HD بأداء صوتي للمعلق المصري محمد الكواليني.

سيكون موعد إنطلاق صافرة البداية لمباراة وادي دجلة ضد الإسماعيلي عند تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

الدرايش يقدمن أسوأ مواسمه الكروية على مستوى النتائج والأداء الذي يحققه الفريق في الوقت الراهن في بطولة الدوري المصري، حيث يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط جمعها الفريق بعد خوضه 13 مباراة.

رغم المشاكل الفنية والإدارية التي تعصف بالفريق إلى أن الإسماعيلي أمام فرصة ذهبية اليوم في حال حصد النقاط الثلاث وفي المقابل تعثر الإنتاج الحربى فأن الفريق سيتنفس الصعداء ويخرج من مناطق الخطر، خاصة أنه يملك مباراة مؤجلة.

على الجانب الأخر، لا يمر نادي وادي دجلة بحال أفضل من الإسماعيلي ويتواجد في المركز الأخير برصيد 8 نقاط، ويطمح لتحسين وضعيته على جدول الترتيب وحجز مقعد له في دوري الأضواء للموسم القادم

نتيجة المباراة: (0-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى