الدوري المصري

مشاهدة مباراة وادي دجلة وغزل المحلة بث مباشر اليوم 7 – 02 في الدوري المصري

يستضيف إستاد السلام مساء اليوم الأحد، اللقاء الذي يجمع بين وادي دجلة ونظيره غزل المحلة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

تتابعون خدمة مشاهدة مباراة وادي دجلة وغزل المحلة بث مباشر اليوم، عبر قناة ON Time Sports 1 HD بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف، ويتيح موقع كورة داي بث خاص بالموقع سيتم وضع في وقت المباراة.

يقود مباراة غزل المحلة ووادي دجلة مجموعة من الحكام الأكفاء:”محمود بسيونى ، أحمد ساهر ، طارق مصطفى ، محمد السيد ، محمد عادل ، عمرو عايد”.

تنطلق مباراة غزل المحلة ضد وادي دجلة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

زعيم الفلاحين يحتل المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، ويطمح لتحقيق الفوز على نظيره وادي دجلة حصد النقاط الثلاث كاملة من أجل تحسين ترتيب الفريق على جدول الترتيب.

في المقابل، يعاني وادي دجلة بشدة هذا الموسم، حيث يختل متذيل جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويطمح الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام غزل المحلة من اجل الخروج من مناطق الخطر حجز مقعد في الدوري الممتاز للموسم القادم.

انتهت المباراة بفوز فريق غزل المحلة بنتجة هدف دون رد، سجله اللاعب عبد القادر يحي في الدقيقة 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى