الدوري المصري

مشاهدة مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم بالدوري المصري

يستضيف إستاد جهاز الرياضة العسكري مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش مساء اليوم الجمعة الموافق 22 يناير 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة طلائع الجيش والانتاج الحربي بث مباشر اليوم، وتذاع على الهواء عبر قناة ON Time Sports 2 HD بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

يمكنكم متابعة المباراة عبر بث خاص بموقع كورة داي سيتم وضعه في وقت المباراة التي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة.

تلقى فريق طلائع الجيش هزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام نادي سيراميكا في الوقت بدل الضائع في مباراة إنتهت بينهما بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويطمح طلائع الجيش في تحقيق الفوز على الإنتاج ولا بديل عن ذلك.

بينما على الجانب الأخر، يسعى الضيف الإنتاج الحربي لتحقيق الفوز على صاحب الأرض، خاصة أن الفريق يمر في ظروف سيئة ويتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط جمعها من 7 مباريات.

الإنتاج الحربي في وضعية أفضل قليلاً من نادي طلائع الجيش، بسبب وجود مباراة مؤجلة له، ويطمح للفوز واستغلال الوضعية السيئة التي يمر بها صاحب الأرض.

انتهت المباراة بفوز طلائع الجيش بنتيجة (3-0)، وسجل أهداف اللقاء، ناصر إل مانشي في الدقيقة 34، وعمرو جمال في الدقيقة 40، وإبراهيم كوني في الدقيقة 63.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى