الدوري المصري

مشاهدة مباراة بيراميدز وسموحة بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

يحل فريق بيراميدز ضيفاً على سموحة في المباراة التي ستقام بعد ظهر اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نلفت عنياتكم أن مشاهدة مباراة بيراميدز وسموحة بث مباشر ستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت HD1 بصوت المعلق بلال علام، والتي ستنطلق اليوم الجمعة عند الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:20 بتوقيت مكة المكرمة.

وسقوم موقع كورة داي بإضافة البث المباشر لمباراة بيراميدز وسموحة قبل البداية بدقائق، لتبقوا على اطلاع مستمر لمعرفة أحداث هذه المواجهة.

ويستعد أروا بارينا المدير الفني لبيراميدز جيدًا للقاء الموج الأزرق الذي يمتلك خط هجوم قوي ومؤثر، وتقلى المدير الفني الأرجنتيني ضربة موجعة بعد إصابة احمد الشيخ جناح الفريق والوافد الجديد من النادي الأهلي، بالإضافة إلي إصابة محمد حمدي وغيابه عن المباراة أيضاً، بينما تواجد حارس الفريق شريف اكرامي علي رأس القائمة رغم خروجه مصاباً في مباراة المقاولون في الجولة الماضية.

ويدخل بارينا المباراة معتمداً علي نجم الفريق وصانع اللعب الأول لبيراميدز عبدالله السعيد، بالإضافة إلي جهود مهاجمه الغاني جون أنطوي وخطورة هداف الفريق رمضان صبحي، ويحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من 7 مباريات ومازال له مباراة مؤجلة.

بينما يدرس أحمد سامي المدير الفني لسموحة الدفع بالوافد الجديد من نادي الزمالك مصطفي فتحي، فهو من أخطر لاعبي الدوري المصري والذي انضم لسموحه من يومين فقط، بينما لم يتأكد لجهاز سموحة حتى الآن إمكانية الدفع بحارس مرمى الفريق إلهاني سليمان بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، ويعتقد سامي أنه قادر على إيقاف خطورة بيراميدز من خلال مدافعيه رجب نبيل ومحمود البدري بالإضافة إلي النجم السوداني أطهر الطاهر.

ويضع سموحة آماله كالمعتاد على قدرات حسام حسن مهاجم الفريق في أن يسجل في مرمى بيراميدز، ويدخل سموحة المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 8 نقاط من أصل 7 مباريات وله لقاء مؤجل.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، وسجل هدف بيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة 38، وأحرز مصطفى فتحي هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 39.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى