الدوري المصري

مشاهدة مباراة سموحة والبنك الأهلي بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

تابع بث مباشر مباراة سموحة والبنك الأهلي، يلتقي فريق سموحة بنظيره فريق البنك الأهلي مساء اليوم الموافق 12 يناير 2020، ويقام اللقاء على إستاد الإسكندرية، وذلك في إطار فعاليات الجولة الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يوفر موقع “كورة داي” خدمة مشاهدة مباراة سموحة والبنك الأهلي بث مباشر عبر قناة ON Time Sports 2 HD وتم إسناد مهمة التعليق للمعلق محمد الكواليني.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة سموحة ضد البنك الأهلي اليوم الثلاثاء 12-01-2021 عند الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة سموحة والبنك الاهلي مباشر


يتواجد نادي سموحة على جدول ترتيب الدوري المصري في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط، وذلك بعد خوضه خمس مباريات تمكن من تحقيق الفوز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر مباراة.

بينما على الجانب الآخر، يأتي ترتيب فريق البنك الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، حققها بعد لعب 6 مباريات حقق الفوز في واحدة وتعادل في ثلاثة وخسر مواجهتين.

يطمح الفريقين مساء اليوم في الخروج بالثلاث نقاط كاملة من أجل فك الشراكة بينهما في عدد النقاط، وتحسين وضعية الفريق على جدول ترتيب الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى