الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا بث مباشر اليوم الدوري المصري

يستعد الإتحاد السكندري لمواجهة نادي سيراميكا على إستاد السويس الجديد اليوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

سيكون متابعو الدوري المصري على موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا اليوم ، ويذاع اللقاء عبر قناة اون تايم سبورت 2 HD بصوت المعلق مؤمن حسن المعين للتعليق على أحداث ومجريات اللقاء المرتقب بين الفريقين.

سيعلن الحكم أحمد الغندور عن صافرة البداية لمباراة سيراميكا ضد الإتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

الإتحاد السكندري يتواجد ضمن فرق وسط جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك يعود لحافز الفريق ولما يقدمه على أرضية الميدان والتي تنعكس بدورها بالإيجاب والسلب على نتائج الفريق بشكل عام.

يحتل الإتحاد السكندري المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 14 نقطة، جمعها من 9 مباريات خاضها منذ إنطلاق الموسم الكروي الحالي، ويجد أمام الفريق فرصة ذهبية لاحتلال مركز جيد على جدول الترتيب في حال فوزه في المباريات المؤجلة له.

في المقابل، يعد الوافد الجديد لبطولة الدوري الممتاز نادي سيراميكا هو الحصان الأسود للبطولة، وذلك بسبب الأداء الراقي الذي يقدمه الفريق، ويحتل نادي سيراميكا المركز الخامس على جدول الترتيب ويبتعد بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث، ويهدف الجهاز الفني للفريق في قادم المواعيد التواجد بين رباعي المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى