الدوري المصري

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

يحتضن ملعب الدفاع الجوي اليوم اللقاء المنتظر بين الأهلي متصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف وبين بيراميدز الجريح، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021.

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، وقد كلفت إدارة القناة المعلقين أيمن الكاشف ومدحت شلبي للتعليق على أحداثها.

وينطلق البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الثلاثاء 26/1/2021 عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة رغم تفوق بيراميدز في تاريخ المباريات بينهم، ولكن الأهلي متصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن وصيفه الزمالك من نفس عدد الجولات، وتمكن الأهلي بقيادة دكة بدلائه من تحويل خسارته بهدفين في اللقاء الماضي الي مكسب بثلاثة أهداف أمام المقاولون العرب.

ويفكر بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في كيفية إيقاف خطورة لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي والنجم عبدالله السعيد، فمن المتوقع أن يشرك اكرم توفيق لاعب الوسط في مركز الظهير الأيمن على حساب محمد هاني حتى يتمكن من إفساد هجمات بيراميدز بقوته البدنية في الالتحامات والتي يفتقدها هاني.

وتمكن الأحمر من جمع 20 نقطة من 8 مباريات، فحقق 6 انتصارات وتعادل في جولتين ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للأهلي قبل التوجه لخوض بطولة كأس العالم للأندية والتي سيلعب أولى مبارياته أمام الدحيل القطري.

وعلى الجانب الأخر فتعد مباراة الأهلي بالنسبة للأرجنتيني أروا بارينا المدير الفني لبيراميدز هي مباراة الرمق الأخير له من أجل الاستمرار في قيادة الفريق السماوي، فقد تعرض لعدد من النتائج السلبية جعلته يتراجع في مراكز الترتيب ليحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة في ثمانية جولات.

وحقق نادي بيراميدز الفوز في ثلاث مباريات فقط، وسقط في فخ التعادل 4 مرات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، مما جعله يبتعد عن المنافسة من بداية الدوري فالفارق بينه وبين الاهلي المتصدر والزمالك الوصيف 7 نقاط، ويدخل أروا بارينا معتمدًا على الثلاثي الهجومي الخطير بقيادة العفيجي رمضان صبحي وعبدالله السعيد إلى جانب خطورة محمود وادي الوافد الجديد من المصري البورسعيدي، بالإضافة إلي حارسه شريف إكرامي الذي انتقل إليه بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

ومن ناحية تاريخ المواجهات، فجمع بينهم 5 لقاءات فقط، وتفوق بيراميدز بشكل كبير، فقد حقق 3 انتصارات مقابل انتصار وحيد للأهلي, وتعادل الفريقين في مرة واحدة.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى