الدوري المصري

مشاهدة مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الدوري المصري

يلتقي طلائع الجيش بنظيره فريق البنك الأهلي على إستاد كلية الشرطة في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يوفر موقع “كورة داي” خدمة مشاهدة مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها عبر قناة ON Time Sports 1 HD بصوت المعلق محمد الكواليني.

من المقرر أن يعلن الحكم محمود ناجي عن صافرة البداية في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، أي بما يوافق الساعة 14:30 بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

يقدم فريق البنك الأهلي أداء جيد إلى اللحظة الحالية بعد مرور تسعة جولات من مسابقة الدوري المصري، ويتواجد نادي البنك الأهلي في المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد خوضه تسعة مباريات حقق الفوز في مباراة وتعادل في 5 مناسبات وخسر 3 مباريات.

ويطمح البنك الأهلي عندما يستضيف نظيره طلائع الجيش في تحقيق الفوز الثاني له في بطولة الدوري الممتاز، من أجل الحفاظ على مركزه في وسط جدول الترتيب.

في المقابل، لايقدم نادي طلائع الجيش المستوى المطلوب، ويتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، وذلك يعود لتذبذب أداء ونتائج الفريق، ويرغب اليوم نادي طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد عن مراكز الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى