الدوري المصري

مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الدوري المصري

يستضيف إستاد برج العرب مباراة المصري البورسعيدي ونظيره فريق البنك الأهلي مساء اليوم 2 فبراير 2021، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تتابعون مباريات الدوري المصري عبر موقع كورة داي، الذي ينقل لكم خدمة مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي بث مباشر اليوم، عبر قناة ON Time Sports 2 HD بصوت أيمن الكاشف.

تنطلق مباراة المصري ضد البنك الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

ينافس فريق المصري البورسعيدي على المركز الثالث، لذلك يسعى للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية ومواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة، وذلك من أجل حجز مقعد مؤهل للبطولات القارية.

تمكن النادي المصري من الفوز على نظيره الإنتاج الحربي في الجولة الماضية في مباراة دراماتيكية بين الفريقين إنتهت بنتيجة بثلاثية نظيفة، ويتواجد الفريق في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

على الجهة المقابلة، يعاني فريق البنك الأهلي في المباريات الأخيرة له في بطولة الدوري الممتاز المصري ويقترب من مناطق الخطر على سلم ترتيب الدوري، لذلك يطمح اليوم أبناء المدرب محمد يوسف لحصد النقاط الثلاث من أجل الإبتعاد عن مراكز الهبوط وضمان مركز في وسط جدول الترتيب.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى