الدوري المصري

مشاهدة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة بث مباشر اليوم بالدوري المصري

تابع بث مباشر مباراة مصر المقاصة ووداي دجلة، يستقبل إستاد المقاولون العرب اللقاء المؤجل بين نادي مصر المقاصة ونظيره وادي دجلة مساء اليوم السبت الموافق 20 فبراير 2021، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة بث مباشر اليوم، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي الأولى بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

تنطلق أحداث ومجريات لقاء وادي دجلة ضد مصر المقاصة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة بث مباشر


نادي مصر المقاصة يقدم موسم كروي إستثنائي وأداء ومستوى عالي ويتواجد حالياً في المركز الخامس برصيد 20 نقطة متساوياً مع سيراميكا صاحب المركز الرابع مع المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث في عدد النقاط.

بينما على الجانب المقابل، يتواجد نادي وادي دجلة في المركز الأخير على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويطمح الفريق إلى تحسين الأداء وتحقيق الفوز على مصر المقاصة من أجل الخروج ن مناطق الهبوط.

مصر المقاصة صاحب الأرض في لقاء اليوم يطمح لتحقيق الفوز من أجل القفز إلى إحدى مراكز المربع الذهبي والمنافسة بين الفرق الأربع الأولى لبطولة الدوري من أجل المشاركة الموسم القادم في البطولات القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى