الدوري المصري

مشاهدة مباراة مصر المقاصة وسيراميكا بث مباشر اليوم بالدوري المصري

يستضيف فريق سيراميكا نظيره نادي مصر المقاصة على استاد السويس الجديد مساء اليوم الإثنين الموافق 8 فبراير 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

يمكنكم متابعة خدمة مشاهدة مباراة مصر المقاصة وسيراميكا بث مباشر اليوم، ويعرض اللقاء عبر قناة ON Time Sports 1 HD بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف، وسيتم وضع بث خاص بالموقع في وقت المباراة.

تنطلق مباراة مصر المقاصة ضد سيراميكا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت القاهرة.

نادي سيراميكا يقدم أداء ممتاز مقارنة بالفرق الصاعدة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويتواجد نادي سيراميكا في المركز السابع برصيد 15 نقطة، جمعها بعد خوضه 10 مباريات.

على الجانب الأخر، يقدم نادي مصر المقاصة أداء جيد هذا الموسم ويتواجد في مراكز الوسط بين ترتيب فرق الدوري المصري، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة جمعها بعد خوضه 10 مباريات.

يطمح كل من نادي سيراميكا صاحب الأرض وضيفه نادي مصر المقاصة من حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التقدم على جدول الترتيب إحراز مركز جيد على جدول ترتيب الدوري المصري.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث بادر باسم مرسي بافتتاح التسجيل لنادي مصر المقاصة في الدقيقة 73، قبل ان يخطف شريف دابو هدف التعادل في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى