الدوري المصري

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة بث مباشر اليوم الدوري المصري

يستقبل إستاد الإسماعيلي اللقاء الذي يجمع بين الإسماعيلي وضيفه نادي سموحة اليوم الأربعاء الموافق 3 فبراير، ضمن فعاليات المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة بث مباشر اليوم، يذاع اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sports 1 HD بصوت المعلق أيمن الكاشف، وسوف تجدون عبر موقع كورة داي بث خاص بالموقع للمباراة المنتظرة.

وتبدأ المباراة المرتقبة بين الدراويش نظيره سموحة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

ما زال يعاني الإسماعيلي في الموسم الكروي الجديد، وذلك بسبب المشاكل الإدارية التي إنعكست بالسلب على مستوى الفريق الفني على أرضية العشب الأخضر، وعلى تذبذب نتائج الفريق.

يتواجد الدراويش في المركز الخامس عشر على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، من تسعة مباريات خاضها الفريق حتى الآن، ويطمح برازيل العرب للفوز ولا بديل عن ذلك من أجل الإبتعاد عن مراكز مؤخرة جدول الترتيب.

يحتل نادي سموحة المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ويطمح اليوم لإستغلال التخبط والأزمة الموجودة داخل أسوار النادي الإسماعيلي تحقيق النقاط الثلاث من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

انتهت المباراة بفوز سموحة بنتيجة (2-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى