الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

يواجه الزمالك خصمه غزل المحلة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تتابعون التغطية الحية لـ مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 بصوت المعلق بلال علام.

وينطلق البث المباشر لمباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021 عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية.

ويتيح موقعنا فيديو البث المباشر لمباراة الزمالك وغزل المحلة بالجودة العالية قبل بداية اللقاء بقليل، لمشاهدتها عبر البث التلفزيوني على الإنترنت ومتابعتها عبر يلا شوت بث مباشر الذي يقدم أفضل بث خاص لأهم مباريات اليوم في الدوري المصري.

ويسعى الزمالك أن يحافظ على صدارته التي وصل إليها بعد عشرة جولات مستغلاً سقوط غريمه التقليدي الأهلي في فخ التعادل أكثر من جولة، وذلك عندما يقابل غزل المحلة في لقاء لن يكون بالسهل على الأبيض خاصة أنه سيقام على ملعب المحلة والذي لم يدخله الزمالك أو الأهلي منذ 2012، ورغم محاولات إدارة الزمالك نقل المباراة إلى ملعب آخر إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض واستقر على ملعب غزل المحلة.

وأعد الزمالك نفسه جيدًا قبل اللقاء ودخل في معسكر مغلق بتعليمات من جايمي باتشيكو المدير الفني القلعة البيضاء وذلك بسبب أهمية اللقاء الذي سيضعهم منفردين في صدارة جدول الترتيب، ومن المتوقع غياب النجم محمود عبدالرازق شيكابالا بعدما أعطاه الجهاز راحة سلبية بسبب شعوره ببعض الإجهاد.

ولم يشرك باتشيكو أي صفقة من الثلاث صفقات التي انضمت حديثاً للزمالك، فتعاقد الزمالك مع سيف الدين الجزيري قادماً من المقاولون العرب، ومروان حمدي من مصر المقاصة، وأيمن حفني لاعب الزمالك السابق، ولم يضيف باتشيكو سيف الجزيري ومروان حمدي رغم جاهزيتهم البدنية في قائمة الفريق، وكانت آخر لقاءات الزمالك مع المقاصة واستطاع الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد سجله المنتقل حديثا للزمالك مروان حمدي.

بينما يدخل المحلة المباراة وهي تحمل له الكثير خاصة أنها تقام على ملعبه وأنه يريد الفوز حتى يخرج من دوامة المراكز المعرضة للهبوط، ويحتل المحلة المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من 9 مباريات بعدما تعرض لثلاث هزائم وخمس تعادلات ولم يحقق الفوز سوى في مباراة وحيدة.

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك جيمي تشكيل الزمالك لمواجهة غزل المحلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أبو جبل
الدفاع: فتوح – محمود علاء – عبدالغني – حازم إمام
الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إمام عاشور
الهجوم: زيزو – بن شرقي – أوباما

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد كل من: عواد، الونش، محمد عبدالسلام، ياسين مرعي، أحمد عيد، عبدالله جمعة، إسلام جابر، سيف جعفر، أسامة فيصل.

انتهت مباراة بفوز غزل المحلة بنتيجة (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى