الدوري المصري

مشاهدة مباراة الجونة وغزل المحلة بث مباشر اليوم بالدوري المصري

سيكون الجونة في مهمة صعبة خارج الديار في مواجهة فريق غزل المحلة مساء اليوم السبت الموافق 9 يناير 2021، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيكون موقع كورة داي على موعد تقديم خدمة مشاهدة مباراة الجونة وغزل المحلة بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، تذاع مباراة غزل المحلة والجونة عبر قناة أون تايم سبورت HD2، بصوت محمد الكواليني.

تم تعيين الحكم وليد عبد الرازق من أجل أن يكون حكماً للساحة في مباراة الجونة وغزل المحلة، والتي ستلعب على ملعب غزل المحلة، ومعاونه على جانبي الملعب كل من :”تامر سمير ، ماجد المليجي ، ممدوح أحمد”، وسيكون حكمي الفار كل من محمد عباس ومحمود وفا.

يطمح نادي الجونة من حصد نقاط الماراة الثلاث كاملة من امام نادي غزل المحلة وذلك من أجل العودة للصدارة، ويتواجد نادي غزل المحلة حالياً في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر النادي الأهلي.

في المقابل، يتواجد نادي غزل المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، ويأمل صاحب الأرض في تحقيق الفوز على أرضية ميدانه من أجل الإبتعاد عن مراكز الخطر.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى